جميع المباريات

إعلان

خاص.. حجازي لياللاكورة: سأشارك في المباريات بعد اسبوعين .. وأتمنى احتراف صلاح في انتر

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كتب – شريف عادل وأحمد فوزي:

أكد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق فيورنتينا الإيطالي أنه شارك بالفعل في تدريبات الكرة مع زملاءه في الفريق مضيفا أنه سيكون جاهز للمباريات بعد اسبوعين.

وكان حجازي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر ديسمبر الماضي غاب على اثرها عن مباريات الفيولا ومنتخب مصر.

وقال اللاعب في تصريحات لـ Yallakora.com  :" لقد شاركت في التدريبات الجماعية مع فيورنتينا لكني لما اشارك في الالتحامات بتعليمات من الجهاز الطبي".

وأضاف :" طبيبي المعالج أشاد بفترة التأهيل وأكد لي أن الأمور ستعود إلى طبيعتها كما كانت قبل الإصابة ، إشادة الطبيب جعلتني أشعر بسعادة كبيرة".

وتابع :" بعد أسبوعين سأكون جاهز لخوض المباريات مع الفريق".

وسيلتقي منتخب مصر الوطني مع منتخب زيمبابوي ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 وحول هذه المباراة علق حجازي: "الفوز بها سيقربنا بنسبة كبيرة جداً من تخطي هذه المجموعة وإن شاء الله سيحصد الفريق القومي النقاط الثلاث كاملة وعلي الجميع مساندة اللاعبين وجهازهم الفني".

وكان منتخب مصر للشباب قد توج مؤخراً ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالجزائر وصعد لمونديال تركيا وحول ذلك: "أنا سعيد للغاية بهذا الإنجاز وكنت دائماً أتحدث مع زملائي اللاعبين صالح جمعة وكهربا وعدد آخر بالفريق المذكور وأتمني أن يرفعوا أسم مصر عالياً في تركيا وهم قادرون علي ذلك".

وعما إذا كان منتخب الشباب قادر علي الفوز بكأس العالم أم لا رد حجازي : "لا يوجد في كرة القدم شيئ أسمه مستحيل ولكن لا نريد أن نضع اللاعبين تحت ضغط وأؤكد بأن قدراتهم البدنية والفنية العالية ستجعلهم يحققون نتائج جيدة في المونديال الذكور".

ونشرت مؤخراً تقارير صحفية تفيد بإهتمام نادي إنتر الإيطالي بمحمد صلاح مهاجم منتخب مصر وبازل السويسري وحول ذلك رد حجازي: "لا أعرف ما إذا كانت هذه التقارير صحيحة أم لا ولكني أتمني من كل قلبي إنضمام صلاح للنادي المذكور فهو مهاجم متميز وموهوب بكل معاني الكلمة وقادر علي إفادة الفرق الكبيرة في القارة العجوز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg