جميع المباريات

إعلان

الاسماعيلي يتعادل أمام بطل مدغشقر ويتأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية

الاسماعيلي

فريق الاسماعيلي - أرشيفية

كتب - محمد الفرماوي:

تأهل الاسماعيلي لدور الـ16 الأول ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية"، بعد تعادله إيجابيا بهدفين أمام مضيفه تريبل بطل مدغشقر في المباراة التي أقيمت بمدينة ماجنجا في إياب دور الـ32 للبطولة.

وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت منتصف مارس الماضي بالقاهرة بفوز الاسماعيلي بهدفين دون رد، أحمد خيري وجون أنتوي (ق 73 و74).

أحرز فريق تريبل هدف التقدم في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدمه بهدف آخر في الشوط الثاني، فيما أضاف جون أنطوي هدف الاسماعيلي الأول، قبل أن يتم تعديل النتيجة عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وعانى الاسماعيلي من درجة الحرارة المرتفعة بملعب مدينة ماجنجا، فضلا عن النقص العددي في صفوفه بعد السفر إلى مدغشقر دون بعض عناصره الأساسية التي تعرضت للإصابة في وقت سابق.

بهذه النتيجة يتأهل النادي الاسماعيلي لدور الـ16 الأول بمجموع المبارتين (2-0)، و (2-2).

الجدير بالذكر أن فريق انبي كان قد تأهل السبت إلى نفس الدور على حساب فريق جورماهيا الكيني، فيما تأهل نادي الزمالك على حساب فيتاكلوب الكونغولي إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg