جميع المباريات

إعلان

العلامة الكاملة تنصف تألق الأهلي في الآسيوية

بالومينو وبرونو سيزار الاهلي

الاهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

عاد الأهلي ليضرب بقوة في بطولة الأندية الآسيوية للأبطال، وظهر بحلة فنية مميزة ومستويات ونتائج لافتة، مع ختام الدور الأول من دوري المجموعات في البطولة، محلقا بالعلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية.

اثنان منها فقط خارج قواعده، وهو ما منح الفريق ثقة عالية في كسب إحدى بطاقتي مجموعته، للوصول للدور ثمن النهائي، وهو ما يعيد للذاكرة القريبة تألق الأهلي في النسخة الأخيرة من البطولة ذاتها في الموسم المنصرم، حين كان أحد طرفي المباراة النهائية خارج ملعبه.

وأمام تألق لافت لأولسان الكوري، قبل أن يكتفي الأهلي بالوصافة أمام أفضلية الفريق الكوري على ملعبه، ورغم تداعيات خسارة البطولة في الخطوة الأخيرة، إلا أن الرمز الأهلاوي ورئيس أعضاء شرفيي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، وحشد جماهيري كبير، كانوا في استقبال نجوم الأهلي، لدى عودتهم بعد المباراة كعلامة رضا كبيرة، تجاه ما قدمه الفريق في البطولة الآسيوية من مستويات مشرفة، لم يكتب لها التوفيق في ختام المشوار.

ومع انطلاقة النسخة الجديدة من البطولة هذا الموسم، حضر الأهلي بكل قوة في أول المشوار الطويل، نحو الطريق لتحقيق اللقب الآسيوي الغائب عن قلعة الكؤوس، وهو ما أنعش آمال وطموحات الجماهير السعودية عموما والأهلاوية، في مشاركة مشرفة هذا الموسم للأندية السعودية، تعيد اللقب بثوبه السعودي، بعد أن توقفت الأندية السعودية عن حصد لقب البطولة، منذ فوز الاتحاد باللقب عام ٢٠٠٥م وقبله عام ٢٠٠٤.

كما لاتزال الطموحات السعودية معلقة أيضاً في البطولة ذاتها على الثلاثي السعودي الشباب، الهلال والإتفاق، رغم تضاءل آمال الأخير في الذهاب للمرحلة الثانية من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات