جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالعزيز حمادة: الهويدي لم يهرب من المسئولية .. ولا أعرف شىء عن مستقبلي بالسالمية

عبدالعزيز حمادة

عبدالعزيز حمادة

حوار - سامح فريد:

دار حوله الكثير من الجدل في الفترة الاخيرة لاسباب تتعلق بعودته للمنتخب الاول مرة اخرى او لاسباب تتعلق بتدريبه المؤقت للسالمية، وما اذا كان سيتحول لدائم ام سيظل مؤقتا وينتهي بنهاية الموسم الجاري.

هو المدير الفني للسالمية عبدالعزيز حمادة والذي اجرى معه "سبورتس ارابيا" حوارا مطولا تعرف خلاله على العديد من الامور والنقاط التي تسكن ذهن المدير الفني الكويتي.

*بداية ما هى رؤيتك لموقف السالمية في جدول المسابقة حاليا ؟

-اتصور ان الموقف صعب للغاية خاصة وان الصراع مشتعل في مؤخرة الجدول بعد ان انتهي في المقدمة لصاالح الكويت وعلينا ان نعمل بكل قوة في المستقبل حتى نتفادى خطر الهبوط الى الدرجة الاولى .

*ما هي تفاصيل عملك في السالمية ومن يتحمل راتبك ؟

- انا متعاقد مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم والذي اعارني بدوره الى السالمية لنهاية الموسم الجاري واتواجد على ميزانية الاتحاد الذي تفاهم في النواحي المادية مع السالمية.

*هل ستستمر مع السالمية لما بعد هذا الموسم ام ستعود للاتحاد ؟

- لم ارحل من الاتحاد حتى اعود اليه فكما اوضحت انا مازالت على قوة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وبالنسبة لبقائي او رحيلي فلم احسم هذا الامر حتى الوقت الراهن ويجب العودة الى الاتحاد اولا.

*متى ينتهي عقدك مع الاتحاد ؟

- ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

*هل تقبل العمل في السالمية حال هبط الى الدرجة الاولي على الرغم من اسمك وتاريخك ؟

- اعتبر نفسي من ابناء السالمية وتربيت ونشات فيه ولعبت بقميصه ولا يمكن ان اتخلى عنه باي حال من الاحوال ولكن في النهاية هذه الامور سابقة لاوانها وسافكر جديا في مستقبلي بعد نهاية الموسم الجاري وبعد التحدث مع مسئولي الاتحاد اضافة الى اعضاء مجلس ادارة نادي السالمية.

*هل تعرض السالمية الى الظلم التحكيمي في الفترة السابقة كما اشيع ذلك ؟

- بالفعل هناك بعض المواقف التي حدثت ضد السالمية ولكني اعتبرها تدخل في اطار الغير مقصودة ولا يمكن ان اعتبر الاخطاء مقصودة واؤؤكد ان الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد اضافة الى  لجنة التحكيم، فجميعهم فوق مستوى الشبهات.

*يقال ان هناك صفقة تمت بين السالمية واتحاد الكرة على اساسها سيتم العودة الى دوري الدمج حتى يتفادى السالمية الهبوط؟

- ولماذا يقال هذا الكلام على السالمية فقط فهناك اخرين مستفيدين من دوري الدمج مثل الصليبخات والجهراء وكاظمة وخيطان والتضامن واخرين فهل هناك صفقات مع كل هذه الاندية ؟

*ما هي رؤيتك لفكرة دوري الدمج ؟

- أنا شخصيا ضد دوري الدمج والذي من شانه ان يقتل المنافسة في الكرة الكويتية ولكن انا مع التطوير والعمل على كثرة عدد المباريات من اجل الاقتراب من دوري المحترفين ولكن من دون استخدام الحلول السهلة والبسيطة.

*بالعودة الى السالمية هل هرب جاسم الهويدي من المسئولية ؟

الهويدي اكبر من ان يهرب فهو لاعب شجاع  واداري شجاع ايضا وعلى قدر المسئولية ولكن استقالته كانت نتيجة لظروف شخصية وعائلية يمر بها فضل الهويدي ان يتجنبها النادي والفريق في تلك المرحلة الحساسة من عمر مسابقة الدوري المممتاز وهو ما يحسب له وليس عليه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg