جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتطلع لكسر حواجز سباهان للحفاظ علي الصدارة مجموعته الآسيوية

فيكتور سيموس الاهلي

الاهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

يتطلع أحد ممثلي الكرة السعودية في دوري ابطال آسيا الأهلي مساء الثلاثاء لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يلاقي سباهان الايراني عندما يحل ضيفاً عليه في أصفهان ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

ويطمح الأهلي للحصول على نتيجة إيجابية من أمام مضيفه سباهان أصفهان تضمن له المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة، والابتعاد عن أقرب منافسيه، بعد أن حصد العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين.

فيما يسعى الفريق الإيراني للثأر من خروجه على يد الأهلي في دور الربع نهائي للبطولة في نسختها السابقة، وفي الوقت ذاته تعويض خسارته في الجولة الماضية امام الغرافة القطري.

الأهلي يملك 6 نقاط في صدارة الترتيب بعد أن فاز على الغرافة القطري 2-صفر وكسب النصر الإماراتي 2-1، فيما يحتل سباهان الإيراني المركز الثاني بثلاث نقاط من الفوز على النصر الإماراتي 3-صفر، والخسارة أمام الغرافة القطري 1-3.

وسيقام اللقاء في الساعة 7:00 مساء على إستاد فولاذ شهر في أصفهان.

وسيعمد مدرب الأهلي الصربي اليكس إلى اللعب بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع التسديد من خارج منطقة الجزاء واستثمار الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها البرازيلي برونو سيزار.

ومن المتوقع أن يلعب المدرب بالتشكيلة نفسها التي شاركت أمام الرائد في اللقاء السابق في دوري زين مع عودة الثنائي لاعب المحور الكولومبي بالومينو والمهاجم العماني عماد الحوسني، ويبرز في صفوف الفريق لاعبا الوسط تيسير الجاسم ومصطفى بصاص والمهاجم البرازيلي فكتور سيموس.

وفي المقابل، ليس أمام مدرب سباهان الكرواتي زلاتكو الا منح الضوء الأخضر للاعبيه للدخول بطريقة هجومية وغزو مرمى الأهلي من عدة جوانب بحثا عن هدف مبكر، وخصوصا أن اللقاء على أرضه وبين جماهيره.

ومن أبرز الأسماء حارس المرمى شهاب جوردون، والمهاجمان الالباني خافير سوكاج، ومحمد رضا خلعتبري.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي النصر الإماراتي مع الغرافة القطري في الساعة السابعة مساء على استاد ال مكتوم بنادي النصر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg