جميع المباريات

إعلان

رئيس بعثة العربي يطالب مسئولي الرجاء البيضاوي بتغيير مقر الإقامة

العربي والرجاء

العربي

الكويت - سامح فريد:

طالب رئيس بعثة النادي العربي حسين معرفي من مسئولي فريق الرجاء المغربي ضرورة تغيير الفندق الذي تقيم فيه مبررا ذلك بابتعاد الفندق المخصص للاعبي العربي ما يقترب من 70 كيلو عن ملعب التدريب وهو ما يعني ان العربي يحتاج الى ساعتين ذهابا ومثلهما ايابا من أجل التدريب الأمر الذي قد يعرض لاعبي الزعيم للارهاق المبالغ فيه والذي من شأنه ان يؤدي الى اصابة ايا من اللاعبين قبل المباراة المقرر اقامتها مساء الاربعاء في اياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي.

وقال معرفي ان اللاعبين تركيزهم منصب فقط في التدريبات وطالبهم الجهاز الفني بالابتعاد التام عن كل ما من شانه ان يؤثر على تركيزهم.

وأضاف عرفي قائلا "أن روماو وضع سياجا من السرية على تدريبات العربي ولم يسمح بدخول الجماهير أو وسائل الإعلام منعا لتشتيت اللاعبين او تسريب اسلوب اللعب المقرر الاعتماد عليه في المباراة الصعبة المقبلة.

وعن امكانية تأثر العربي بالحضور الجماهيري المكثف المتوقع من قبل انصار الرجاء قال معرفي بان العربي فريق كبير وتعود على مثل هذه الاجواء ويدرك جيدا ان المباراة صعبة وتحتاج الى تعامل نفسي ومعنوي خاص وهو ما نقوم عليه في الوقت الراهن من خلال اعداد اللاعبين بشكل جيد قبل المباراة.

وختم معرفي تصريحاته وقال بان ما يحدث مع الفريق يعتبر من الامور المعروفة في الحروب النفسية قبل المباريات الهامة وهو ما اكد عليه روماو للاعبيه وشدد على ضرورة طي هذه الصفحة تماما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg