جميع المباريات

إعلان

رورا: تيتو لن يسافر مع الفريق إلى فيجو وقد يدير مباراة باريس سان جيرمان

تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة

فيلانوفا

(إفي):

أعلن جوردي رورا المدرب الثاني لبرشلونة اليوم أن المدير الفني للفريق تيتو فيلانوفا، لن يسافر مع البعثة إلى فيجو لخوض مباراة سلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما أكد احتمالية سفره إلى باريس لخوض مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح رورا في مؤتمر صحفي قائلا "تيتو يتعافى تدريجيا، خاصة وأن الأيام العشر التي تعقب العلاج (من السرطان) صعبة للغاية، حيث تظهر فيها الأعراض الجانبية، وسيخوض فيلانوفا التدريبات الليلة ولن يسافر إلى فيجو، وإذا سارت الأمور على ما يرام سيسافر إلى باريس".

وأكد رورا أن عودة فيلانوفا للفريق شيء رائع، لأن "القائد ومدرب الفريق الأول قد عاد"، مشيرا إلى أنه يجب أن يأخذ الوقت الكافي قبل العودة للعمل.

وعن غياب لاعب الوسط تشافي هيرنانديز عن مباراة السبت في الدوري للإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده أمام فرنسا علق رورا قائلا "تشافي خاض المباراة بعد الحصول على تصريح الجهاز الطبي، ولعب الكرة دائما محفوف بخطر الإصابة، وهو ما حدث أيضا مع جوردي ألبا وبدرو رودريجيز".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري المحلي برصيد 74 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه وغريمه اللدود ريال مدريد (61 نقطة)، بينما يخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعب الأمراء في الثاني من أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات