جميع المباريات

إعلان

جالطة سراي لا يشعر بأفضلية ريال مدريد رغم تواضع ميزانيته

جلطة سراي

جالطة سراي

اسطنبول (إفي):

صرح أونال أيسال رئيس نادي جالطة سراي التركي اليوم بأن الفريق لا يشعر بأنه أقل من ريال مدريد الإسباني، الذي سيقابله في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم أن ميزانية الملكي أكبر بكثير من ميزانيته.

وفي تصريحات لمحطة (سي إن إن تورك) اليوم قال أيسال: "في هذه الجولة كل الفرق تلعب لتلحق الهزيمة بالفرق الأخرى، ولكن جالطة سراي لا يقل عن أي فريق آخر. ريال مدريد فريق قوي جدا ولديه ميزانية تفوق ميزانيتنا بثلاثة أضعاف كما أن لديه لاعبين أقوياء جدا ولكن نحن أيضا لدينا أهداف كبرى".

وأضاف أنه لهذا السبب سيعمل جالطة سراي على تحقيق الفوز خلال مباراته أمام الفريق الملكي الإسباني.

وسيلتقي ريال مدريد وجالطة سراي الأربعاء المقبل بملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي، قبل أن يتواجها إيابا في تركيا في التاسع من أبريل المقبل.

ومن ناحية أخرى كشف أيسال أن اسم جالطة سراي وحده كان كافيا لإقناع لاعبين كبار مثل الإيفواري ديدييه دروجبا والهولندي فيسلي شنايدر بالانضمام إليه.

وتعهد أيسال بمواصلة العمل من أجل تحسين الفريق التركي الذي أحرز تقدما كبيرا خلال العامين الماضيين، مبينا أن النادي سيعمل على تدريب لاعبين صاعدين.

وكانت وسائل إعلام تركية قد تطرقت إلى إمكانية ضم جالطة سراي للإيفواري جرفينيو، لاعب أرسنال الإنجليزي، في حين أشارت صحيفة (حرييت) إلى أن النادي قد يفقد واحدا من أهم عناصره وهو الحارس الأوروجوائي فرناندو موسليرا.

وأوضحت أن ليفربول الإنجليزي قد يبدأ في مايو المقبل التفاوض على ضم موسليرا، متوقعة أن يطلب النادي التركي 20 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته علما بأنه تعاقد معه في 2011 مقابل 6.75 ملايين يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن