جميع المباريات

إعلان

بعد التوقيع رسميا.. تفاصيل عقد رعاية برومو أد للزمالك

الزمالك

الزمالك

متابعة - عبد الحكيم علي:

فازت شركة برومو أد للدعاية والاعلان برعاية نادي الزمالك، وقاما الطرفين بتوقيع العقود رسميا بمقر النادي بميت عقبة اليوم الخميس.

وتم توقيع العقود في حضور عمرو عفيفي مالك الشركة الراعية، وأحمد رفعت مدير التسويق بالزمالك وفوزي العريان المستشار القانوني للنادي.

وأوضح مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك لـ Yallakora.com تفاصيل التعاقد حيث قال "برومو أد وقعت على عقدين منفصلين مع الزمالك، الأول يقضي برعاية الزمالك لنهاية الموسم الحالي، والثاني لرعاية معسكر الفريق الأوروبي استعداد للموسم المقبل".

وأضاف "بالنسبة لرعاية الزمالك حتى نهاية الموسم، فشركة برومو أد ستحصل على نسبة 15% نظير المعلن الذي ستجلبه للزمالك اذا دفع 4 مليون جنيه، واذا دفع المعلن أكثر من هذا المبلغ، فستحصل الشركة الراعية على نسبة 20 %".

وواصل "أما بالنسبة للمعسكر الخارجي، فستتكفل برومو أد بكافة تكاليف المعسكر من انتقالات وتذاكر طيران واقامة، واشترط الزمالك ان يكون المعسكر في إحدى الدول الأوروبية الكبيرة مثل فرنسا او اسبانيا او المانيا او انجلترا، مع تنظيم مباراتين وديتين، وتحصل شركة برومو أد في المقابل على أرباح اعلانات وتسويق هذا المعسكر".

يذكر ان الزمالك لا يرتدي أي اعلانات على قميص منذ بداية الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد