جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك يطلب من النحاس "التوسط" لدي جعفر.. والبحث عن عرض لشيكابالا بالسويد أو أمريكا

احمد جعفر وشيكابالا الزمالك

صورة ارشيفيه - احمد جعفر وشيكابالا

متابعة - عبدالحكيم علي:

طالب مجلس ادارة نادي الزمالك من تامر النحاس وكيل مهاجم الفريق أحمد جعفر بالتوسط لدي اللاعب من أجل انهاء أزمة تجديد تعاقده مع الفريق والتنازل عن بعض شروطة المالية من أجل استمرار اللاعب بالقلعة البيضاء مع البحث عن عرض احتراف لمحمود عبدالرازق شيكابالا في احد اندية الولايات المتحدة الامريكية أو السويد.

وكان أحمد جعفر قد أشار في تصريحاته الخاصة بتجديد تعاقده مع الزمالك الي رغبته في الحصول علي مبلغ 3 ملايين جنية في الموسم الواحد، وهو ما يراه مسئولي الابيض رقم مبالغ فيه.

وأفاد مراسل Yallakora.com الي أن حازم امام عضو مجلس الادارة تحدث مع النحاس من أجل اقناع جعفر بضرورة وجود حل وسط يرضي جميع الاطراف، حيث ان النادي يرغب في استمرار اللاعب بين صفوفه وتجديد عقدة بمبلغ مناسب.

وعلي جانب أخر طالب مسئولي الزمالك من النحاس باستخدام علاقته بالسويد والولايات المتحدة الامريكية في البحث عن عرض احتراف لصانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا الفترة المقبلة في حالة رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" طلب قيد اللاعب في قائمة الزمالك بصورة استثنائية.

ويسعي الزمالك لايجاد عرض للاعب حتي لا يتأثر مستواه ولياقته البدنية بطول فترة غيابه عن الملاعب في حال رفض الفيفا قيده في قائمة الفريق، حيث ان اللاعب لا يشارك في مباريات رسمية منذ انتهاء اعارته مع الوصل الاماراتي يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

28

أهلي جدة يطالب بركلة جزاء بعد سقوط زياد الجهني والحكم لم يحتسب شيء والمطالبة بالرجوع لتقنية الفيديو