جميع المباريات

إعلان

خاص .. حسين ياسر: الزمالك أفضل فريق في الدوري وأتمنى فوزه باللقب

حسين ياسر الزمالك وانبي

صورة ارشيفية لحسين ياسر بقميص الزمالك

كتب – أحمد فوزي:

يري حسين ياسر المحمدي لاعب ليرس البلجيكي بأن فريقه السابق الزمالك أفضل فريق في الدوري هذا الموسم متمنيا فوزه باللقب، ووضح في الوقت ذاته الأسباب التي دفعته لعدم تجديد عقده مع ليرس البلجيكي.

وقال ياسر في تصريحات هاتفية لـYallakora.com من بلجيكا: "مبدئيا لا يوجد مشاكل بيني وبين مسئولي نادي ليرس فعلاقتي بهذا النادي وجماهيره طيبة للغاية".

وتابع: "أسباب عدم تجديد عقدي مع ليرس البلجيكي يرجع في الأساس الأول إلي إمتلاكي عروض من الناحية المالية أفضل من العرض المقدم لي من جانب النادي البلجيكي".

وأكمل: "إنتقلت لليرس من الزمالك بمقابل مادي كبير ولكن عندما إجتمع معي المهندس ماجد سامي رئيس النادي البلجيكي منذ فترة لتجديد عقدي عرض علي مقابل مادي لا يتناسب مع قدراتي ولذا رفضت التجديد وقررت الإنتقال لأي ناد آخر".

وأضاف: "أملك حالياً عروض بلجيكية وقطرية وعروض أخري خليجية وأفضل عدم ذكر أسماء الأندية التي تفاوضني وكل ما أستطيع قوله بأنني أدرس جيداً العروض المقدمه لي لإختيار الأفضل منها".

وتطرق ياسر للحديث عن تجربته السابقة مع الزمالك قائلاً: "عشت داخل النادي الأبيض فترة جميلة حيث تألقت مع الفريق، وأؤكد بأنني أعشق هذا النادي وجماهيره الوفية التي أكن لها كل الإحترام".

وواصل: "أري أن الزمالك هذا الموسم من أفضل فرق الدوري، وأتمني من كل قلبي تتويجه ببطولة الدوري هذا الموسم".

وأتم: "أتمني صعود منتخب مصر هذه المرة لبطولة كأس العالم التي ستسضيفها البرازيل عام 2014".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg