جميع المباريات

إعلان

لبنان يسعى لتحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس اسيا على حساب تايلاند

منتخب لبنان

منتخب لبنان

بيروت - رويترز:

يسعى منتخب لبنان لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم عندما يستضيف منتخب تايلاند في استاد المدينة الرياضية في بيروت في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية الجمعة.

ويأمل لبنان أن يحقق نتيجة ايجابية في هذه المباراة ليرفع معنوياته قبل أن يسافر بعدها مباشرة الى طشقند لمواجهة اوزبكستان يوم الثلاثاء في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

ويدخل المنتخبان اللقاء بظروف متشابهة أملا في التعويض وذلك بعد خسارة لبنان أمام ايران 5-صفر وتايلاند أمام الكويت 3-1 في الجولة الأولى الشهر الماضي.

واستعد لبنان بخوض مباراة ودية مع مضيفه البحريني انتهت بالتعادل بدون أهداف يوم الأحد الماضي. كما لعبت تايلاند مباراة ودية وخسرتها أمام قطر 1-صفر.

ويحتاج لبنان الى الفوز لانقاذ مدربه الألماني ثيو بوكير الذي يواجه انتقادات قاسية بسبب سوء النتائج التي حققها في الاونة الأخيرة.

ويعول بوكير على لاعبيه المحترفين في الخارج ويبرز منهم القائد رضا عنتر لاعب خط وسط شاندونج ليونينج الصيني ويوسف محمد مدافع الأهلي الاماراتي وحسن معتوق مهاجم الشعب الاماراتي وحارس المرمى عباس حسن الذي يلعب في السويد.

واستدعى بوكير عباس علي عطوي لاعب العهد لتعزيز خط الوسط كما ضم لاعب الانصار معتز بالله الجنيدي ليحل محل قلب الدفاع بلال نجارين الذي أصيب مع فريقه دبا الفجيرة في الدوري الاماراتي.

لكن ما يقلق المدرب الالماني افتقاده لجهود ستة لاعبين بعد ايقافهم لفترات متفاوتة على خلفية قضية المراهنات التي ظهرت الشهر الماضي وهم محمود العلي ورامز ديوب وعلي السعدي وأحمد زريق وأكرم مغربي ونزيه أسعد حارس المرمى.

وسيواجه بوكير في هذا اللقاء مواطنه وينفريد شايفر الذي يتولى تدريب تايلاند.

وقال شايفر في تصريحات صحفية إن المباراة لن تكون سهلة لأن المنتخب اللبناني لديه لاعبين يتمتعون بمهارات فنية جيدة واثبت قوته في أكثر من مناسبة وتمكن من أن يحقق نتائج طيبة وهو يلعب على أرضه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg