جميع المباريات

إعلان

الجاسم: مستعدون لإندونيسيا.. هزازي: لو "أكح" وتدخل الكرة الأهم هو التهديف

نايف هزازي

نايف هزازي

جدة - محمد محسن باروخا:

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الإندونيسي ضمن الجولة الثانية للمجوعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل بجاكرتا.

واجرى برنامج "في المرمى" حوارات صحفية قصيرة مع بعض لاعبي المنتخب للتعبير عن استعداداتهم للمواجهة وكان أول حديث مع اللاعب تيسير الجاسم حيث قال:" أتينا إىل هنا قبل المباراة بفترة كبيرة للتعود على الأجواء القريبة بين ماليزيا وإندونيسا والأمور تسير هنا بشكل جيد جدا واللاعبين أدائهم جيد في التدريب وأتمنى أن ينعكس ه1ا المستوى المتميز الذي يقدم في التدريبات على المباراة".
وأضاف:" كل مباراة لها ظروفها الخاصة فمواجهة ماليزيا الودية كانت ضرورية للوقوف على أخر الاستعدادات للاعبي المنتخب والحمد لله كانت دافعا معنويا كبيرا لنا وإن شاء الله نتمكن من تطبيق فكر المدرب داخل الملعب في مواجهة إندونيسيا".

من جانبه أوضح نجم الاتحاد والمنتخب السعودي نايف هزازاي أن المدرب الإسباني لوبيز كارو يخضعه لتمارين خاصة ترتكز على تطبيق بعض التكتيكات الهجومية بشكل خاص، مشيرا إلى أنه على اهبة الإستعدادا للعب في أي مركز يطلبه المدرب.

وقال هزازي:" الناحية الهجومية في التدريب تكتيك خاص من المدرب وكل اللاعبين يتميزون بالتركيز العالي واليومين القادمين هما الأهم في المعسكر الإعدادي حيث أن المباراة اقترب، والمنتخب الإندونيسي ليس بالسهل ولكن المنتخب السعودي أصعب وعودنا على تقديم أفضل المستويات والخروج من أصعب المحن".

واختتم هزازي حديثه قائلا:"عندما أسجل بالقدم الناس تقول أنني أفتقدت الرأس وإن سجلت بالرأس يقولون افتقدت القدم الأهم هو التهديف بغض النظر عن الطريقة حتى وإن كححت لتدخل الكرة الأهم هو أن نفوز ونواصل المسيرة حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg