جميع المباريات

إعلان

حرارة الطقس تثير استياء لاعبي القادسية .. والرتوعي مسئول عن ملف الشهراني

ياسر الشهراني

ياسر الشهراني

جدة - سبورتس أرابيا:

سلمت إدارة القادسية ملف ياسر الشهراني المعار للهلال لعضو الإدارة محمد الرتوعي، ومنحته الصلاحيات لإدارة المفاوضات بخصوص بيع عقده أو عودته مرة أخرى للنادي، لاسيما أنه لم يتبق سوى ثلاثة أشهر على انتهاء إعارته.

وأعلنت الإدارة بعد نهاية الاجتماع الرسمي الذي عقدته عن موافقة كافة أعضائها للاستقالة الرسمية الجماعية بنهاية مشاركة الفريق الأول في منافسات دوري "ركاء" للمحترفين للدرجة الأولى، على أن تترك مكافأة اللاعبين بحالة الصعود لدوري الأضواء للإدارة الجديدة.

واتفقت الإدارة على تفعيل الدور الشرفي أكثر سواء مع الشرفيين أو مع رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية وقررت التواصل مع الشرفيين ورجال الأعمال لمحاولة مد جسور متجددة رغبة في زيادة الدعم المالي الشرفي خصوصا في ظل وجود أزمة عدم تسلم اللاعبين المحترفين والهواة والمدربين لمستحقاتهم المالية من مقدمات عقود ومرتبات شهرية تصل إلى حاجز الخمسة ملايين ريال.

وعلى صعيد التدريبات للفريق الكروي الأول أبدى اللاعبون تذمرهم قبيل السفر إلى جازان للعب مع حطين يوم الخميس بسبب تحديد الجهاز الفني الساعة الثانية ظهراً كموعد للتدريبات اليومية خصوصا في ظل الارتفاع في درجة الحرارة في المنطقة الشرقية هذه الأيام إذ تم تقديم موعد التدريبات اليومية من الرابعة عصراً إلى الثانية ظهراً في قرار ينتظر أن يحدث أزمة جديدة بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات