جميع المباريات

إعلان

أبوثنين: السعودية عادت إلى صوابها بترشيح المدلج آسيويا.. ويجب دعمه ولو بالصمت

فيصل ابوثنين

فيصل أبوثنين لاعب الهلال السابق

جدة - محمد محسن باروخا:

أكد نجم الهلال السابق فيصل أبو ثنين أن السعودية عادت للدرب الصحيح بتوجهها لدعم مرشح سعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذه الخطوة أتت بعد تأخر دام لأربعين عاما تبنت خلالها المملكة الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال أبوثنين في تغريدات مختصرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" بعد أن تبنت السعودية الاتحاد العربي لكرة القدم لأكثر من أربعين عاما وتحملت أعباءً كثيرة من خلاله وبدون فائدة عادت إلى الطريق الصحيح عبر اتحاد آسيا".

وأضاف:" الدكتور حافظ المدلج يحتاج إلى دعم كبير من الجميع، وخصوصا من وزارات حكومية ومن قنوات إعلامية وجماهير لضمان نجاحه".

واختتم فيصل أبو ثنين تغريداته بكلمة وحيدة حيث قال:" حتى الصمت أحيانا يعتبر دعما".

الجدير بالذكر أن الدكتور حافظ المدلج يتنافس مع كل من الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم والشيخ يوسف بن يعقوب السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي الذي يشغله حاليا الصيني زهانج جي لونج الذي كلف برئاسة الاتحاد الآسيوي بعد قرار الفيفا بمنع الرئيس السابق محمد بن همام من مزاولة عمله الرياضي مدى الحياة، والذي انسحب من الترشح حفاظا على الاستقرار ونزاهة المنافسة.

وذكرت تقارير صحفية إماراتية أن الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي يوسف عبدالله قال في تصريحات صحفية أن نسبة فوز يوسف السركال حاليا 80% ولكنها مع بلوغ الثاني من شهر مايو المقبل وهو الموعد المقرر لإجراء الانتخابات، ستصل إلى 100% لأنه الأجدر والاكثر خبرة من بين المترشحين أمامه لشغل منصب رئيس الاتحاد الآسيوي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg