جميع المباريات

إعلان

روماو : اغلقنا صفحة الخسارة من القادسية ونستعد للمنافسة على كأسي أمير الكويت والعرب

العربي الكويتي

العربي الكويتي

الكويت - سامح فريد:

اغلق الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي العربي الكويتي بقيادة البرتغالي روماو صفحة الخسارة الاخيرة امام القادسية بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الكويتي الممتاز والتي عصفت بامال الفريق في الحصول على المركز الثاني في البطولة للموسم الجاري.

وقال المدير الفني البرتغالي روماو ان الفريق تناسى تماما الخسارة امام القادسية ويركز على المباريات المقبلة سواء في بطولة كاس الامير والتي سيحاول العربي خلالها تعويض الخسارة امام الساحل من اجل المواصلة في البطولة واستكمال المشوار من اجل المنافسة على اللقب.

وكان العربي قد سقط في فخ الخسارة امام الساحل بهدف مقابل لاشىء في مباراة الذهاب ويحتاج الى الفوز بهدفين من اجل ضمان التواجد في الدور ربع النهائي للبطولة وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني للزعيم.

واعتبر روماو ان فترة التوقف جاءت في موعدها تماما حيث يحتاج اللاعبين بالفعل الى الحصول على راحة بدنية بعد خوض عدة مباريات في فترة منية قصيرة في بطولات مختلفة سواء كاس الاتحاد العربي او الدوري الممتاز او حتى كاس سمو الامير وهو ما جاء بالسلب على اداء اللاعبين بسبب الارهاق.

وشدد روماو على انه سيهبط بالعامل البدني نسبيا حتى يستعيد اللاعبين حالتهم مرة اخرى خاصة وان الموسم شارف على نهايته ويحتاج الفريق الى التركيز اكثر من اى وقت مضى لاسيما وانه مازال مستمرا فب بطولتين ويسعى جاهدا الى المنافسة عليهما سواء كاس الاتحاد العربي او كاس سمو الامير.

ومن الجدير بالذكر ان العربي سبق وتعادل في مباراة الذهاب امام الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كاس الاتحاد العربي بدون اهداف في المباراة التي اقيمت على ملعب صباح السالم في الدور قبل النهائي من البطولة ويستعد للسفر الى المغرب للعب في مباراة العودة.

وحول النقص في مركز حراسة المرمى في اعقاب احتراف خالد الرشيدي وما اذا كان قد اثر بالسلب على الفريق قال روماو بان العربي يملك حارسين مميزين هما محمد غانم وسلمان عبد الغفور واللذان يقدما مستوى مميز للغاية وبمزيد من الوقت سيكون لهما شأن كبير في صفوف الفريق العرباوي.

وعن الاصابات قال روماو بان الاصابات جزء من كرة القدم وانه يتعامل معها وفقا لهذا المنطق ودائما ما يحالو تجهيز كافة العناصر في الفريق حتى يمكن الاعتماد عليها في اى وقت من الاوقات.

واخيرا رفض روماو الحديث عن مستقبله مع العربي وقال بانه مرتبط بعقد مع النادي وانه يحترم تعاقداته ولكن ينناقش كل شىء في اعقاب نهاية الموسم الحالي وسنصل الى القرار الصواب ولكني من ناحيتي أأمل البقاء في صفوف العربي لاسيما بعد الارتباط بجماهير الفريق واللاعبين واحتاج الى الدعم والمساندة في الفترة المقبلة حتى ننهي الموسم ببطولة جديدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

90

حكم المباراة احتسب 6 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg