جميع المباريات

إعلان

الجهاز الفني يطالب لاعبو الشباب الكويتي بنسيان الفوز على التضامن

الشباب الكويتي وخيطان

الشباب وخيطان

الكويت - سامح فريد :
 
اكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب خالد الزنكي على سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الشباب على حساب التضامن في الجولة الثامنة عشر بمنافسات دوري الدرجة الاولى واعتبر الزنكي ان هذا الفوز سيكون هو مفتاح التاهل الى الدوري الممتاز في نهاية الموسم حال نجح الشباب في تحقيق هذا الامل بالفعل .

واعترف الزنكي بصعوبة المباراة ولاسيما وانها امام التضامن والذي سعى بكل قوة لتعويض ما فته من نتائج سيئة ولكن من جانبنا تحضرنا جيدا للمباراة ونجحنا في وضع الاسلوب المناسب واختيار التشكيلة التي ستنفذ تعليمات الجهاز الفني وبالفعل خرجنا في النهاية بالنقاط الثلاث المهمة للغاية والتي دعمت موقف الشباب في جدول الترتيب .

ومن المعروف ان الشباب يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف المتصدر الفحيحيل والذي يملك في رصيده حتى الان 32 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن صاحب المركز الثاني وتنص قوائد الاتحاد على صعود المتصدر مباشرة الى الدوري الممتاز فيما يلعب الوصيف في ملحق امام صاحب المركز قبل الاخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز لتحديد الفريق الاخير في الدوري الممتاز للموسم الجديد .

واكمل الزنكي ان الجهاز الفني طالب اللاعبين بضرورة غلق صفحة الفوز على التضامن والتركيز في الفترة المقبلة وعدم الاستسلام لشعور الفرحة حتى لا ياتي بنتائج عكسية على الفريق في الفترة المقبلة التي تعتبر اهم فترات الموسم على الاطلاق وتحتاج الى تركيز كبير للغاية .

واعتبر الزنكي بان الصراع على الصعود للمتاز سيستمر حتى نهاية الدوري من دون ان يعرف احد من هو صاحب بطاقة المركز الاول او حتى الثاني الا مع اطلاق صافرة اخر مباراة في البطولة ومن جانبنا نعرف ذلك جيدا ونتحضر لكل مباراة بنفس الحماس والقوة ولا نفرق بين خصم واخر خاصة وان كل الفرق تقريبا في نفس المستوى وتسعى للفوز حتى التي فقدت فرص الصعود الى الممتاز تبحث عن اثبات الوجود في جدول ترتيب الدرجة الاولى .

وعن فترة التوقف الحالية قال الزنكي بانه سيحاول استغلالها باستعادة العناصر المصابة وتجهيز بعض العناصر الاخرى البعيدة عن المشاركة منذ فترة ليست بالقصيرة حتى يكونوا على اتم الاستعداد للدخول في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة التي يحتاج فيها الشباب لكل عناصره من اجل حسم امر الصعود الى الدوري الممتاز والظهور بشكل مميز في منافسات كاس سمو الامير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg