جميع المباريات

إعلان

ليوناردو يرى برشلونة المنافس الأسوأ..وأنشيلوتي يدعو باريس للاحتفال

باريس سان جيرمان

لاعبو باريس سان جيرمان

باريس - (إفي):

اعترف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريق برشلونة هو "أسوأ خصم" يمكن مواجهته ببطولة دوري أبطال أوروبا، ووصفه بفريق "شبه مثالي".

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال، التي سحبت اليوم بمدينة نيون السويسرية، عن صدام بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، حيث ستقام مباراة الذهاب بملعب حديقة الأمراء في باريس، والعودة في كامب نو بالمدينة الكتالونية.

وعن رد فعله بعد سحب القرعة، قال ليوناردو "إنها أسوأ قرعة، برشلونة هو الخيار الأصعب بالنسبة لنا، لا أشير الى أدائه في المباراة الاخيرة امام ميلان وحسب، بل الى أدائه بشكل عام في السنوات الاخيرة".

وكان البرسا قد حول تأخره بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 امام ميلان الإيطالي بملعبه سان سيرو، الى فوز كاسح برباعية في الإياب بكامب نو.

أما البي إس جي فقد أطاح بفالنسيا الإسباني من الدور ذاته، حيث فاز في ملعب خصمه الميستايا 1-2 ، ثم تعادلا في باريس 1-1.

ورغم تخوفه من المباراة المقبلة، الا أن النجم البرازيلي أبدى سعادته بتواجد الفريق الباريسي بين الثمانية الكبار في القارة العجوز.

وفي هذا السياق تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مواجهة البرسا "لن تكون مهمة سهلة، مثل هذا النوع من مباريات التشامبيونز ليج يمنح المشجعين سعادة كبيرة، باريس تنتظر عرسا لكرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن