جميع المباريات

إعلان

جوردي ألبا: سان جيرمان سيفقد ميزة ألعاب الهواء بدون إبراموفيتش

جوردي البا

جوريد ألبا

برشلونة (إفي):

أكد جوردي ألبا الظهير الأيسر الإسباني لفريق برشلونة اليوم أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيفتقد لميزة الاعتماد على ألعاب الهواء في غياب نجمه وهدافه السويدي زلاتان إبراموفيتش.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي سحبت اليوم بمدينة نيون السويسرية، عن صدام بين باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وسيغيب إبراموفيتش، مهاجم برشلونة الأسبق، عن مباراة الذهاب بملعب حديقة الأمراء بباريس بسبب الإيقاف.

وردا على مواجهة البي إس جي، وزلاتان على وجه التحديد، علق ألبا "إنه لاعب عظيم، لكن فريقه مكتمل، ويملك لاعبين متميزين في جميع الخطوط، من بينهم من يتقن التعامل مع الكرات العالية مثل لافيتزي وباستوري، وآخرين يتمتعون بسرعات فائقة مثل لوكاس مورا، كما أن الفريق يحسن استغلال الهجمات المرتدة".

وشاهد لاعبو الفريق الكتالوني اليوم مراسم القرعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة عملاقة وضعت بمدينة جوان جامبر الرياضية التي يتدربون بها.

وأشار نجم فالنسيا السابق الى أنه لا يمكن ترجيح كفة أي فريق في مواجهة دور الثمانية، لكنه أبدى سعادته بخوض مباراة الإياب على ملعب كامب نو.

وفي هذا السياق تحدث جوردي قائلا إن "خوض مباراة الإياب على ملعبنا ميزة كبيرة، لقد شاهدنا كيف كانت الاجواء امام ميلان، نعرف أن الجمهور سيساندنا بشدة وسيساعدنا على التأهل لنصف النهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن