جميع المباريات

إعلان

رورا يطالب بعدم استعجال الأهداف امام ميلان..ويسترجع ذكريات تشيلسي والإنتر

جوردي رورا

رورا

(إفي):

أكد جوردي رورا المدرب الثاني بفريق برشلونة أن أهم ما يركز عليه قبل مواجهة ميلان الإيطالي هو "عدم الشعور بالتوتر المفرط والضغط العصبي الشديد، والإيمان بأن الأهداف ستأتي مهما تأخر زمن المباراة".

ويحل ميلان غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على البرسا في ملعبه كامب نو في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، منتشيا بتفوقه ذهابا في سان سيرو بهدفين نظيفين.
وخلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة المرتقبة، قال رورا "بالإمكان تسجيل هدفين مهما تأخر الوقت".

وأوضح رورا أنه اتفق مع المدير الفني تيتو فيلانوفا، الذي يخضع للعلاج في مدينة نيويورك الأمريكية من السرطان، حول الخطة التي سيلعب بها الفريق الكتالوني، "مع تبقي بعض التفاصيل الصغيرة".

ولم يكشف عما اذا كان البرسا سيلعب بثلاثة مدافعين، أو برأس حربة صريح، مع منح حرية حركة للتقدم للأمام بغية تسجيل اهداف، لكنه أشار الى أن "كل الاحتمالات مفتوحة".

كما اعترف بأن الفريق بأكمله شاهد شرائط مباريات تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي النسخة الماضية، وامام إنتر ميلان الإيطالي في نصف نهائي نسخة 2010 ، بجانب مباراة الذهاب امام ميلان، لبحث مواطن القصور وعدم تكرار نفس الأخطاء التي تسببت في الاخفاقات السابقة.

وفيما يتعلق بفرص مشاركة نجم خط الوسط تشافي هرنانديز في مباراة الغد، أكد مساعد فيلانوفا أن "المران الاخير سيحدد مدى جاهزيته للعب"، دون أن يجزم بأمر مشاركته في التشكيل الأساسي أو جلوسه على مقاعد البدلاء.

وشدد رورا على أنه لا يشعر بسوء المعاملة داخل النادي الكتالوني بعد سلسلة الهزائم التي تلقاها الفريق في المباريات الهامة، حيث خسر في كامب نو بكلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك 1-3 ليتجرد من لقبه، وبعدها بايام قليلة خسر امامه مجددا في سانتياجو برنابيو بالليجا 1-2 ، ومن قبلها الهزيمة امام ميلان 0-2.

وتابع "لم أشعر في أي لحظة بإساءة المعاملة، الغالبية العظمى تدرك الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق، مباراة ميلان مهمة، ليست لي فقط، بل للفريق وللعالم كله".

واعترف المدرب المساعد بصعوبة المهمة امام ميلان "المعقد"، لكنه أعرب عن تفائله ازاء تحقيق انتفاضة ستؤهل البلاوجرانا لربع نهائي التشامبيونز ليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg