جميع المباريات

إعلان

جيرارد يقود ثورة ليفربول على توتنهام ويمنحه فوزا قاتلا 3-2 في البريمير ليج

ليفربول الانجليزي

صورة ارشيفية لليفربول

لندن، (إفي):

قاد المخضرم ستيفن جيرارد فريقه ليفربول لإنتفاضة في وجه الغريم توتنهام في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حول التأخر بهدفين الى فوز بالثلاثة في الوقت القاتل.

وارتقى ليفربول مؤقتا الى المركز السادس بعد أن ظفر بالنقطة 45 ، فيما توقف رصيد توتنهام عند 54 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع فولهام.

كان الريدز البادئ بالتسجيل عبر هداف البريمير ليج الأوروجوائي لويس سواريز (ق21) بعد تلقيه تمريرة بينية من الإسباني خوسيه إنريكي حولها أرضية ماكرة الى شباك الفرنسي هوجو لوريس.

وعزز سواريز صدارته لهدافي البطولة ببلوغ الهدف رقم 22 ، بفارق ثلاثة أهداف عن الهولندي روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد.

ونجح ضيوف الأنفيلد في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر رأسية البلجيكي يان فيرتونخين (ق45) حول بها عرضية رائعة من النجم الويلزي جاريث بيل.

ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن فيرتونخين من تسجيل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه ايضا من استثمار لارتباك دفاعي للحمر في تشتيت ضربة ثابتة سددها جاريث بيل ايضا (ق53).

ونجح ستيوارت داونينج في خطف التعادل من كرة ميتة استغل بها خطأ فادحا من حارس السبيرز لوريس في التشتيت لتصل اليه الكرة ويضعها بين قدمي مدافع وقف بدلا منه في المرمى الخالي (ق66).

لكن شاءت المستديرة الساحرة أن تبتسم لأصحاب الأرض حين احتسب الحكم ركلة جزاء لسواريز (ق81) انبرى لها القائد جيرارد بامتياز، مهديا الليفر ثلاث نقاط غالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg