جميع المباريات

إعلان

زلاتكو: لن نحتمل المزيد من الإصابات قبل مباراة الريان القطري

مؤتمر زلاتكو

دالاتش زلاتكو

جدة - إدارة الأخبار:

عقد السيد دالاتش زلاتكو مدرب الهلال مؤتمراً صحفياً عقب نهاية لقاء الهلال والوحدة ضمن مباريات الجولة 22 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبدأ المؤتمر بمباركة زلاتكو للاعبي الهلال علي الفوز بهدفين دون مقابل إذ قال "أبارك للاعبي الهلال الثلاث نقاط وأبارك للوحدة على الأداء".

وأضاف "حذرت اللاعبين قبل اللقاء أنه يجب أن يكون هناك أداء جدي وإحترافي والمفترض أن نكون حذرين من فريق نتائجه في الثلاث جولات الماضية جيدة".

وتابع "راض أكثر عن الأداء في الشوط الثاني حيث كان الأداء خلاله أفضل من الأول وكان هناك أكثر ضغط وأكثر قوة وفي نفس الوقت أضعنا فرصا كثيرة. الأهم الثلاث نقاط وقد حصلنا عليها والحمد لله لم يكن هناك إصابات".

وعن مباراة الريان الآسيوية قال " صحيح أن المباراة مع الوحدة خير إعداد للمباراة القادمة أمام الريان القطري وفي نفس الوقت كان هناك تركيزا كبيرا على حصد نقاط هذه المباراة".

ومضي قائلا "مباراة الريان بالتأكيد ستكون أصعب من مباراة الوحدة وأتمنى تكون الصفوف مكتملة في اللقاء القادم وأن يأتيني خبر جاهزية ياسر القحطاني وياسر الشهراني والمرشدي. لا أستطيع تحديد من سيكون جاهزاً منهم للقاء القادم أمام الريان".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

91

عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع نيوكاسل