جميع المباريات

إعلان

الاهلي يبدي استياءه من لجنة المسابقات.. ومرزوق يرد: نحن في ظرف استثنائي

الاهلي البدري السوبر

الأهلي

كتب- أيمن إبراهيم:

ابدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي استياءه من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ضغط جدول مبارياته وتعارضها مع مشاركة الفريق بالبطولة الافريقية.

ويخوض الاهلي مباراة أمام الجونة بمسابقة الدوري الممتاز يوم 30 مارس الجاري ثم يواجه مصر المقاصة في الـ3 من ابريل المقبل، بينما يلعب مباراة العودة أمام توسكر الكيني بالبطولة الافريقية احد ايام 5،6،7 إبريل.

واشار عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية "هناك استياء شديد من جانب الجهاز الفني للفريق تجاه لجنة المسابقات بسبب ضغط مباريات".

وتابع "سوف نلعب أمام المقاصة يوم 3 ابريل، وعلينا اختيار احد ايام 5/6/7 لخوض المباراة الافريقية وهو ما يضعنا في مأزق كبير، وأري ان هناك كيل بمكيالين في التعامل مع الاندية الاخري".

ومن جانبه أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات في تصريحات تلفزيونية أن الكرة المصرية تمر بظروف استثنائية هذا الموسم ومن الصعب تعديل موعد مباريات الاندية بالدوري حتي تنتهي المسابقة في موعدها المحدد.

وتابع "نتعامل مع جميع الاندية بالتساوي، فالاسماعيلي يشارك في البطولة العربية والافريقية والدوري ويعاني هو الاخر من ضغط في المباريات ونفس الحال بالنسبة للزمالك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

55

جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg