جميع المباريات

إعلان

الهلال يستلم مكافأة موبايلي.. ويدشن حافة الفريق الجديدة

حافلة الهلال

حافلة الهلال الجديدة

جدة - سبورتس أرابيا:

سلم الشريك الاستراتيجي موبايلي للهلال الاثنين لإدارة النادي شيك مكافأة تحقيق كأس ولي العهد والتي تبلغ ثلاثة ملايين ريال ضمن بنود عقد الرعايه بينهما.

من جهة ثانية دشن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء الاثنين حافلة النادي التي صُمّمت بناء على مواصفات خاصة تعد أحدث ما تم التوصل إليه في تقنية الحافلات، وتضاهي حافلات أبرز أندية العالم.

 وتتميز باحتوائها على العديد من المميزات والمواصفات التي من شأنها توفير أقصى سبل الراحة لأعضاء الفريق عند تنقلاتهم.

 وشهد تدشين الحافلة حضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف، ونائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وتجوّل اللاعبون في الحافلة، مبدين إعجابهم بما تحتويه من خدمات ووسائل تقنية مميزة.

من جانبه، قدّم رئيس الهلال شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة حسن الناقور على دعمه المتواصل وغير المستغرب منذ أن كان عضواً شرفياً قبل انضمامه لمجلس إدارة النادي، وقال: "تكفل بقيمة الحافلة التي تحتوي على مواصفات عالية من شأنها أن تضفي مزيداً من سُبل الراحة والرفاهية لأعضاء الفريق.

وأكد الناقور أن الهلال يستحق منه أكثر من ذلك وأنه مهما بذل لهذا النادي فهو مقصر بحقه وقال: "اخترنا التصميم الحالي بناء على رأي جماهير الهلال بعد أن تم طرح ثلاثة تصاميم للحافلة".

ورفض الكشف عن التكلفة المالية الخاصة بالحافلة، الا ان المصادر تشير الى انها بلغت أكثر من مليون ونصف المليون ريال.

وبرر الناقور عدم تواجد صورة لاعب الوسط محمد الشلهوب إلى أن الجهة التي يوجد عليها صور اللاعبين صالح النعيمة ويوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع تعود للاعبين المعتزلين فقط، وتواجد صورة جماعية للفريق الحالي في الجهة الأخرى، ومن الصعب أيضا حصر جميع لاعبي الهلال الذين يعتبرون رموزا للنادي بلا استثناء.

وعن مواصفات الحافلة قال:" راعينا في تصميم الحافلة أن تكون مشابهة لحافلات الأندية الأوروبية، وهذه الحافلة تعتبر نفس مواصفات حافلة ناديي تشيلسي الانجليزي وبرشلونه الاسباني إذ يوجد بها شاشات مقابل كل كرسي تضم ثماني قنوات تلفزيونية، وخدمة الانترنت التي قدمتها موبايلي، وعدد من الكاميرات من جميع الجهات الشبيهة بالكاميرات المتواجدة في الطائرات".

وحول تأخر وصول الحافلة قال: "تم تصنيع هذه الحافلة بشكل خاص، وحدث التأخر خصوصا أنني في كل مرة أذهب لمشاهدة آخر التطورات يتم التعديل وإضافة بعض الأمور عليها مراعاة لظهورها بالشكل الذي يليق بحجم النادي وجميع الهلاليين يفكرون دائما بالتطوير في جميع الجوانب وتحتوي على أربعين مقعد وسيتم استخدامها في الرحلات البرية القريبة للنادي خلال تنقلاته إلى منطقة القصيم والمنطقة الشرقية والمجمعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.