جميع المباريات

إعلان

روماو : اغلقنا صفحة الخسارة في الدوري ونركز على الاستحقاقات المقبلة

العربي الكويتي والكويت الكويتي

جانب من مواجهة العربي والكويت

الكويت – سامح فريد:

طالب المدير الفني للعربي الكويتي البرتغالي روماو لاعبيه بضرورة نسيان الخسارة الاخيرة امام الكويت بثلاث اهداف والتركيز في الفترة المقبلة التي يحتاج فيها الزعيم الى بذل جهود اكبر من اجل تخطي كثير من التحديات.

 والتي ياتي في مقدمتها بطولة كاس الاتحاد العربي اضافة الى كاس سمو الامير واللتان يسعى القادسية للمنافسة عليهما في الموسم الجاري لاسيما بعد ان خسر كاس ولي العهد في النهائي امام غريمه التقليدي القادسية بثلاث اهداف مقابل هدف .

وكان العربي قد خسر مساء اول امس امام الكويت بثلاثية وصعد قبلها الى الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد العربي على حساب فريق النصر السعودي بعد الفوز عليه في لقاء العودة بهدفين مقابل لاشىء ليستعد لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في اختبار صعب  .

وقال روماو بان الخسارة امام الكويت بلاشك مؤلمة وقاسية وجاءت نتيجة لارتكاب اخطاء بالجملة في صفوف الفريق وعلينا الان ان نعمل على تصحيح هذه الاخطاء من اجل تلافيها في الفترة المقبلة .

واضاف روماو بانه غير قلق على مستقبل الفريق مشيرا الى ان العربي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين اصحبا الخبرات الكبيرة وبطبيعة الحال لن تنال منهم هزيمة ولن تفقدنا الرغبة في مواصلة العمل من اجل الفوز ببطولة في هذا الموسم على اقل تقدير من اجل ارضاء الجماهير العرباوية .

وعن امكانية فوز العربي ببطولة الدوري قال روماو بان  الفرصة بالفعل ضعيفة بعد الخسارة الاخيرة ولكننا من جانبنا سنحاول مواصلة العمل والانتصارات على امل ان يحدث اى شىء جديد في الفترة المقبلة كما سنحاول على اقل تقدير الحصول على المركز الثاني الذي يؤهلنا للعب في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي في النسخة المقبلة وهو من ضمن اهداف العربي .

ورفض روماو فكرة تأثر اللاعبين بالخسارة في الدوري خلال المنافسات المقبلة وقال بان لكل مباراة ظروفها الخاصة ولا يمكن ان نربط بين مباراة واخرى وعلينا ان نغلق صفحة الخسارة امام الكويت .

وعن مستوى اللاعب المحترف مرتضى فال والذي لم يدخل بشكل اساسي في حسابات الجهاز الفني قال روماو بان اللاعب يملك قدرات جيدة ونعرف جيدا متى يمكنان الاستفادة به كما ان اللاعب يعتبر اضافة لدفاعات العربي وادى بشكل جيد في الاوقات التي شارك فيها مع الفريق وهو في حسابات الجهاز الفني مثله مثل اى لاعب اخر وسيتم الدفع به وفقا لرؤية الجهاز الفني خاصة وان اللوائح لا تسمح سوى بمشاركة ثلاث محترفين فقط ومن ثم فمن الضروري الابقاء على لاعب خارج التشكيلة.

ومن المعروف ان العربي يضم في صفوفه كلا من سيد عدنان وقادر فال والاردني احمد هايل والذين يعتبروا من الهيكل الاساسي للتشكيلة التي يعتمد عليها البرتغالي روماو .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg