جميع المباريات

إعلان

الفيصلي يقسو على هجر ويهرب من أندية الـ"15" نقطة.. فيديو

الفيصلي وهجر

لحظة تسجيل الهدف الأول

جدة – محمد محسن باروخا:

تمكن الفيصلي من إنهاء المباراة التي جمعته بضيفه هجر على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري زين للمحترفين لصالحه، بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء لهجر.

سجل الهدف الفيصلاوي اللاعب وسام السويد عند الدقيقة 41 ، ثم ضاعف الفوز بدر الخراشي عند الدقيقة 81، وأنهى التهديف الصاعد سالم الخيبري عند الدقيقة 91 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري بينما بقي هجر في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

ملخص الشوط الأول

وحاول فريق هجر الاستفادة من الوقت منذ الدقائق الأولى من زمن المباراة في الهجوم السريع والتقدم إلى مرمى المخضرم تيسير آل نتيف إلا أن الدفاع الفيصلاوي لم يمنحه الفرصة لإكمال هجماته وإبطال خطورتها في الوقت المناسب.

واتسم شوط المباراة الأول بالحماسية والسخونة منذ دقائقها الأولى في ظل بحث كلا الفريقين على التسجيل المبكر ليضمن التقدم على الأخر إلا أن الدفاعات القوية التي مثلها كلا الفريقين حالا دون ولوج أي كرة إلى أي من المرميين.

ورسم شيخ الإحساء لوحة فنية جميلة بجملة فنية بدأت من هجمة مرتدة وصولا إلى أوسو كونان الذي استلم الكرة من وسط الملعب ليشكل أول خطورة على المرمى الفيصلاوي عند الدقيقة 20 من زمن المباراة إلا ان التوفيق غاب عن قدمه حينما سدد الكرة على مرمى تيسير آل نتيف لتخرج الكرة بعيدة عن المرمى.

وواصل الفيصلي تألقه في التصدي للهجمات الخطيرة التي شكلها لاعبو هجر على مرمى تيسير آل نتيف في ظل عجز شيخ الإحساء على اختراق الحصون المنيعة لعنابي سدير.

ومني فريق هجر بطرد عنصر مؤثر عند الدقيقة 37 من زمن المباراة عندما تحصل اللاعب عبداللطيف البهداري على البطاقة الصفراء الثانية بعد مرور أقل من دقيقة على حصوله على الأولى بعد عرقلته للأردني ياسين البخيت.

ومنح النقص العددي الذي دب في صفوف هجر لاعبي الفيصلي الحرية في التحرك في منطقة الجزاء مما سهل مهمة اللاعب وسام سويد في تسجيل الهدف الأول عندما تمكن من التوغل داخل دفاعات هجر ليسدد الكرة إلى مرمى منصور النجعي عند الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وحاول هجر رد الدين للفيصلي بتسجيل هدف من قدم اللاعب أوسو كونان إلا ان الدفاع رفض ما سعى إليه كونان لتشتت الكرة وتعود هجمة مرتدة إلى مرمى منصور النجعي تخرج بعدها إلى خارج الملعب وتطلق بعدها صافرة المونديالي خليل جلال معلنة نهاية الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

وواصل الفيصلي ضغطه على الضيف الهجراوي الذي يقاتل من أجل العودة إلى الأحساء ولو بنقطة على حساب الفيصلي إلا ان عنابي سدير تمكن من إجباره على ملازمة منطقة الجزاء وعدم التقدم إلى الأمام بالرغم من وجود ثلاثة مهاجمين ضمن الفريق الهجراوي.

وسيطر الفيصلي على الكرة بشكل شبه كامل في ظل محاولات بائسة من هجر للحصول على الكرة التي سرعان ما تبتعد عن أقدام اللاعبين لتعود إلى لاعبي الفيصلي الذي هدد مرمى منصور النجعي في اكثر من مناسبة.

وأثبت الفيصلي تفوقه في المباراة عندما أسكن الهداف الفيصلاوي بدر الخراشي كرته في شباك هجر عند الدقيقة 81 من زمن المباراة حينما سدد عبدالله المطيري كرة قوية إلى المرمى فشل منصور النجعي في الإمساك بها لتسقط من يده ويدخلها الخراشي إلى مرماه معلنا الهدف الثاني للفيصلي.

وأنهى الهدف الثاني الذي سجله بدر الخراشي على آمال هجر في التعويض خاصة مع اقتراب الدقيقة 87 من زمن المباراة في ظل فرض الفيصلي السيطرة على مجريات المباراة وامتلاك زمام منطقة وسط الملعب.

وبدأ فريق الفيصلي في استهلاك الوقت بتمريرات قصيرة في منطقة الوسط مع وجود بعض التقدمات إلى الأمام وتهديد المرمى الهجراوي وسط محاولات مستميتة من الأخير للحصول على الكرة إلا أن كل المحاولات دائما ما تبوء بالفشل.

وظل هجر يقاتل من أجل هز شباك الفيصلي يحفظ له ماء وجهه إلا أن التكتل في منطقة الدفاع الفيصلاوي حالت دون ذلك حتى أنهى اللاعب الصاعد سالم الخيبري المباراة بالهدف الثالث عند الدقيقة 91 أنهى بعدها المونديالي خليل جلال المباراة بصافرته معلنا فوز الفيصلي بهدفين نظيفين.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg