جميع المباريات

إعلان

رئيس الأهلي: ياروليم تغير .. وإقالته كانت واجبة

كيال و ياروليم

كاريل ياروليم

جدة - سبورتس أرابيا:

علمت مصادر قريبة من البيت الأهلاوي أن المدرب الصربي أليكس متواجد في مدينة جدة منذ ثلاثة أيام بدعوة الإدارة الأهلاوية لخلافة التشيكي كاريل ياروليم وبرّر رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد قرار الإقالة بعدم تجاوبه في الاجتماعات المغلقة إلى جانب مكابرته في المباريات، والى جانب ان طريقة تدريبه اليومية فيها خلل الى درجة أنه يعتمد على أقل من 14 لاعباً فقط.

وقال في مداخلة فضائية: "نشكر المدرب على الفترة التي قضاها في الأهلي، لكنه اختلف هذا الموسم على الرغم من توفر جميع الأدوات وتواجد كوكبة من النجوم في الفريق إلا أنه كان يعتمد على 11 لاعباً فقط".

وأضاف:"المدرب في غضون ستة أسابيع أخرج الأهلي من ثلاثة بطولات هي الدوري وآسيا وولي العهد، وكانت الإدارة باستمرار تجتمع وتناقش المدرب من دون تدخل في عمله وكان يتقبلها ولكنه لا يقوم بتطبيقها على أرض الواقع".

وزاد:"بعد مباراة النصر تم الاجتماع مع المدرب ايضاً بتواجد خالد عبدالغفار وطارق كيال وتم تجديد الثقة فيه امام اللاعبين على الرغم من حديث الجميع بإقالته وتكرر الاجتماع ايضاً بعد مباراة الاتحاد الأخيرة و مارس الخطأ ذاته في المباراة الأخرى ضد الفيصلي".

واستطر رئيس الأهلي قائلا:"بعد اجتماعات مع مجلس الإدارة قررنا إقالته من بعد مباراة الفيصلي وقدوم البديل إليكس فالبطولات المقبلة تحتاج إلى عمل أكبر غير الذي يقدمه ياروليم الآن".

من جانب آخر رأى المحلل الرياضي الدكتور عبدالرزاق أبوداود أن قرار إقالة المدرب التشيكي من تدريب الأهلي متوقع منذ فترة طويلة، والأهلي بحاجة إلى مدرب يملك رؤية استراتيجية بعيدة المدى تقود الأهلي إلى منصات التتويج في ظل ما يتمتع به الأهلي من دعم مالي كبير من قبل الأمير خالد بن عبدالله، وما يملكه من عناصر قادرة على تحقيق الكثير من البطولات، وأعتقد أن المرحلة المقبلة تتطلب أن يقود دفة القيادة الفنية مدرب كبير له فكر ورؤية على قدر كبير من الاحترافية، خصوصاً أن المدرب الصربي أليكس سيكون مدربا مؤقتا خلال الفترة المقبلة.

في حين رأى عدد من الجماهير الأهلاوية أن قرار إقالة المدرب التشيكي ياروليم كان قراراً خاطئاً في كل شيء بعدما أحدث نقلة كبيرة للفريق من حيث المستوى والأداء، بالإضافة الى أنه جعل للفريق هوية البطل، ما جعله ينافس وبقوة على لقب دوري "زين" في الموسم الماضي، ووصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

إلى ذلك، تناول لاعبو الاهلي طعام العشاء الذي دعا إليه عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد وتعاهدوا في اجتماعهم على أن يقدموا كل ما لديهم من إمكانيات وأن يتعاونوا مع المدرب أليكس للظهور بالشكل المأمول الذي تطمح جماهيرهم إليه، وتواجد أليكس في نهاية الاجتماع إلى جانب اللاعبين.

 وطمأن لاعبو الأهلي جماهير ناديهم بأنهم سيقدمون قصارى جهدهم من أجل إسعادهم ومواصلة النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة، مقدمين شكرهم للجهاز الفني السابق بقيادة ياروليم على ما بذله من جميع الجهود.

من جهة ثانية كتب المحترف العماني عماد الحوسني مهاجم الفريق رسائل عدة لجماهير ناديه من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عقب انتصار فريقه على الغرافة القطري وقال: "ألف مبروك بعد الحصول على أول ثلاث نقاط لنا في مستهل مشوارنا الآسيوي ونسعى في المضي قدما، من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة، وأشكركم على وقفتكم الدائمة، ومساندتكم المستمرة، ودوركم الفعال في تشجيعنا، والشد من أزرنا داخل أرضية الميدان، وهذا ليس مستغربا عليكم في ظل عشقكم لهذا الكيان".

وأضاف:"أود أن أشكركم على وقفتكم الدائمة معي أنا بالذات من خلال حملكم لأعلام بلادي واسمي، وسؤالكم الدائم عني وحرصكم الكبير في تسجيلي للأهداف الأمر الذي جعلني أكتم دموعي تجاه هذا الحب الكبير الذي أبادلكم فيه الشعور نفسه، وثقوا أيها الراقون أنني أسعى بكل ما أوتيت من قوه لبذل قصارى الجهد من أجل هذا الفريق الذي أعشقه وأطمح بالتسجيل في كل لقاء، وما يهمني كثيرا هو فوز الفريق، وأعدكم بالعودة إن شاء الله لا سيما أن أي لاعب يمر بظروف، وما أود أن أقوله أعدكم بأن أقاتل لآخر رمق والعودة لهز الشباك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg