جميع المباريات

إعلان

الفيصلي يغرد في الصدارة بفوز هتشكوكي على بني ياس الإماراتي..فيديو

ياسين البخيت الفيصلي

ياسين البخيت

جدة – محمد محسن باروخا:

أنهى الفيصلي المباراة التي جمعته بضيفه بني ياس الإماراتي على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضمن مباريات الذهاب من مجموعات بطولة كأس الخليج للأندية الثامن والعشرين فائزا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لبني ياس.

سجل الهدف الأول لبني ياس فيلهلمسون ق 16 وعادل النتيجة للفيصلي ياسين البخيت ق 17 ثم تقدم البخيت للفيصلي ق 58 وعادل اللاعب يوسف جابر النتيجة بهدف ثانٍ لبني ياس ق 59، ثم تقدم الفيصلي بهدف اسماعيل العجمي ق 71 ثم أضاف الرابع نابي سوماه ق 79 وحقق الثالث لبني ياس اللاعب فواز عوانة ق 83.

وبهذه النتيجة يغرد الفيصلي بصدارة مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط بينمى يبقى بني ياس في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ويتذيل البسيتين البحريني المجموعة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ملخص الشوط الأول

وضاعت من ياسين البخيت فرصة مؤكدة للفيصلي عند الدقيقة 5 من زمن  المباراة عندما استلم الكرة بشكل رائع من وسط الملعب ليمر بها بمهارة داخل منطقة الجزاء لفريق بني ياس الإماراتي إلا أن المحترف السنغالي أندريه سنجاهور مدافع فريق بني ياس تمكن من إخراجها إلى ركنية فشل الفيصلي في تسجيل هدفه الأول من خلالها.

وسجل المحترف السويدي كريستيان فيلهلمسون هدف فريق بني ياس الأول عند الدقيقة 16 من زمن المباراة عندما تابع عرضية رائعة من المحترف السنغالي أندريه سنجاهور ليحولها بلمسة رائعة غلى داخل شباك الفيصلي معلنا عن الهدف الأول لبني ياس الإماراتي.

ولم يقبل ياسين البخيت تأخر فريقه بهدف عن ضيفه ليتقدم بكرته من وسط الملعب ويسددها بيسارية قوية إلى داخل الشباك مباشرة ليسكنها الشباك الاماراتية عند الدقيقة 17 من زمن المباراة بعد مرور أقل من دقيقة على ولوج هدف فيلهلمسون إلى شباك فريقه.

وحاول الفريق الإماراتي من إعادة النتيجة لصالحه عندما قاتل فيلهلمسون وسنجاهور ونواف المطيري للوصول إلى مرمى الفيصلي إلا أن الدفاع الفيصلاوي يتكتل أمام المرمى ويبطل مفعول أي خطورة تتشكل على مرماه.

وحاول الأردني ياسين البخيت أن يعيد الكرّة بتسجيل الهدف الثاني بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول عند الدقيقة 40 من زمن المباراة إلا أن الدفاع الإماراتي تعلم من الدرس الأول وأخرج الكرة إلى ركنية للفيصلي انتهت إلى وسط الملعب.

وحرمت العارضة اللاعب فيلهلمسون من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 42 من زمن المباراة عندما استلم كرة عرضية عالية من سنجاهور الذي أرسلها له من وسط الملعب ليسددها السويدي إلى القائم الأيمن وتخرج الكرة إلى ركنية لبني ياس.

وظل الفريقان يقاتلان للوصول إلى المرمى لتدور الكرة بينهما سجالا دون وجود أية خطورة من كلا الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ الفيصلي الشوط الثاني بمضاعفة الضغط على فريق بني ياس الإماراتي في منطقة الوسط وتمكن من المرور إلى منطقة جزائه عند الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني بكرة اللاعب المميز بدر الخراشي ويحاول التسديد على المرمى الإماراتي الذي يحرسه عبيد الطويلة إلا أن كرته تمر إلى جوار القائم.

ولم تفلح تسديدة إسماعيل العجمي الذي استلمها من ياسين البخيت عند الدقيقة 51 من زمن المباراة عندما سددها بعشوائية إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيسر للحارس عبيد الطويلة وتضيع فرصة التقدم على الفيصلي.

وضاعف المحترف الأردني النتيجة بهدف التقدم للفيصلي على حساب بني ياس الإماراتي عند الدقيقة 58 من زمن المباراة بتسديدة يسارية بعد مراوغة مدافع بني ياس وحارسه المتميز عبيد الطويلة.

ورد اللاعب يوسف جابر بهدف التعادل لفريق بني ياس عند الدقيقة 59 من زمن المباراة بتسديدة مباشرة صوب مرمى الفيصلي تمكن من إسكانها شباك الفيصلي من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن المحترف العماني اسماعيل العجمي من تسجيل الهدف الثالث للفيصلي عند الدقيقة 71 من زمن المباراة برأسية أمام المرمى صعب على الحارس عبيد الطويلة التصدي لها ليتقدم الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لبني ياس.

وأنهى المحترف الغاني نابي سوماه أمال الفريق الإماراتي بالهدف الرابع في مرمى عبيد الطويلة حارس فريق بني ياس الإماراتي عند الدقيقة 79 من زمن المباراة برأسية رائعة حول بها عرضية مثالية من اسماعيل العجمي.

وسجل اللاعب فواز عوانة الهدف الثالث لبني ياس عند الدقيقة 83 من زمن المباراة من عرضية فيلهلمسون ليحولها بيمينه إلى داخل الشباك.
وحاول الفريق الإماراتي العودة إلى المباراة بالعديد من المحاولات التي لم تجدي نفعا في ظل إغلاق الفريق الفيصلاوي لمساحاته بشكل جيد حتى أنهى  الحكم المباراة بصافرته.

شاهد أهداف المباراة
بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

87

حكم المباراة ألغى قراره باحتساب ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg