جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعترف بأزمة برادلي وفريد ويؤكد تصفيتها بوساطة ابوريدة

حسن فريد بوب برادلي

برادلي وحسن فريد

كتب- كريم سعيد:

اعترف اتحاد الكرة رسميا عبر موقعه الالكتروني بوجود ازمة بين الامريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب والمهندس حسن فريد عضو مجلس ادارة الاتحاد مؤكدا ان هذه الازمة تم تصفيتها تماما بوساطة من هاني ابوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والافريقي.

وكان ازمة عنيفة قد نشبت بين برادلي وفريد بسبب رغبة الاخير في اسناد مهمة تدريب المنتخب الى مدرب وطني توفيرا لنفقات المدرب الاجنبي واشتدت هذه الازمة عقب مشكلة برادلي مع عصام الحضري حارس المنتخب خلال مباراة تشيلي الودية في اسبانيا.

وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الثلاثاء ان فريد عقد اجتماعا وديا مع برادلي في حضور ابوريدة حيث تم خلال هذا الاجتماع تصفية الاجواء بين الشخصين.

واكد الاتحاد ان برادلي تفهم وجهة نظر فريد وتقبلها بصدر رحب مشيرا الى ثقته في قدرة المنظومة الكروية على مساعدة المنتخب في تحقيق هدفه بالتأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

من جهته، اعرب فريد عن تقديره الكامل للمدير الفني الامريكي واكد على دعمه للمنتخب خلال الفترة القادمة من اجل تحقيق هدف المونديال.

واوضح انه كان يرغب فى السفر مع الفريق الى قطر لمشاهدة اللقاء الودي الذي سيقام في العاصمة الدوحة مطلع مارس المقبل الا ان هناك ارتباط عمل خاص به بألمانيا يوم 6 مارس حال دون تواجده معهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات