جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعلن ترشيح المدلج لرئاسة "الآسيوي".. ويغلق ملف ريكارد

حافظ المدلج

حافظ المدلج

جدة - سبورتس أرابيا:

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ترشيح الدكتور حافظ المدلج لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لما يمتلكه من كفاءة إدارية رياضية، مشددا على انه سيدعمه بشكل كبير.

 في الوقت الذي أكد إغلاق ملف عقد المدرب الهولندي فرانك ريكارد بشكل نهائي بعد تصفية مستحقاته في العاصمة الهولندية أمستردام، بحضور محاميه ومحامي اتحاد كرة القدم السعودي.
 
كما اعلن موافقة وزارة العمل على إدراج اسم "رياضي محترف" ضمن الوظائف الرسمية المعتمدة من الوزارة، وتكليف المهندس عبدالعزيز القرينيس وعدنان المعيبد بمفاوضة عدة شركات لاستقطاب رعاة لمسابقات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ودوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس السوبر للموسم الحالي.

 وسيتم التفاوض مع الشركات الراعية للمسابقات الكروية المحلية بشأن إقامة دوري لهواة كرة القدم في مختلف المناطق، وإدراجه ضمن برنامج "المسؤولية الاجتماعية" للشركات الراعية.

وأجل الاتحاد السعودي موضوع تقليص عدد اللاعبين المحترفين في أندية الدرجة الممتازة ومقترح الاستعانة بلاعبين محترفين لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين إلى اجتماع الاتحاد على هامش ورشة عمل في محافظة جدة، يومي الخامس والسادس من الشهر المقبل بشأن "برنامج الاتحاد السعودي لكرة القدم لأربعة اعوام، الذي ايضاً سيشهد تسمية رؤساء اللجان العاملة في الاتحاد. واشار اتحاد الكرة، إلى أن الميزانية التقديرية للاتحاد تم عرضها في الاجتماع، وتضمنت المصروفات والإيرادات.

 وسيتم تقليص النفقات وزيادة إيرادات الاتحاد من عوائد النقل التلفزيوني وحقوق رعاية بقية المسابقات الأخرى واستقطاب مزيد من الشركات الراعية، مبيناً أن الميزانية المقدرة لعام الواحد تجاوز ال 160 مليون ريال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg