جميع المباريات

إعلان

يعقوب مدرب كاظمة الكويتي يؤكد على صعوبة المواجهة الخليجية

القادسية الكويتي وكاظمة

صورة أرشيفية لنادي كاظمة الكويتي

الكويت - سامح فريد:

.اكد مدرب الفريق الأول بنادي كاظمة الكويتي جمال يعقوب ان مباراة  الفريق امام نظيره الشباب ذات اهمية بالغة لكلا الفريقين لان من سيحقق الثلاث نقاط سيخطو خطوة جيدة نحو التأهل الى الدور ربع النهائي ، كما قلل يعقوب من تأثير الثنائي يوسف ناصر وطلال الفاضل على اداء الفريق مؤكداً على انه يضع ثقته الكاملة في اللاعبين المتواجدين وجميعهم قدر المسئولية .

كما توقع يعقوب ان تكون المباراة قوية من جانب الفريقين بغض النظر عن ترتيب كل منهم فكاظمة يحتل المركز الرابع والشباب يحتل المركز الحادي عشر في الدوري  ولكن هذا لايعني شيئا في المباراة فالفريقان يمران بظروف متشابهه ويعرف كلا منهما البعض جيدا ومن سيلعب بشكل افضل خلال ال90 دقيقة ستكون له الغلبه .

واوضح يعقوب انه بالرغم من كون المباراة خارج الارض فليس معنى ذلك انه سيلعب بخطه دفاعيه ولكنه سيلعب بخطه متوازنه بين الدفاع والهجوم لأن الهدف هوتحقيق الثلاث نقاط ويجب ان نلعب على ذلك .

كما تحدث نجم الفريق ناصر الفرج عن الغيابات حيث اكد انه كان يتمنى حضور الثنائي يوسف ناصر وطلال الفاضل في تلك المباراة ولكنه اكد على ثقته الكامله في اللاعبين المتواجدين فالجميع على قدر المسئوليه كما اشاد بالروح التي يراها بين زملائة مؤكدا على ان الجميع يريد ان يقدم شيئاً في تلك المباراة لتعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الاولى امام الخريطيات .

مدير الفريق  محمد الفليتي

اوضح محمد الفليتي ان قوام الفريق قد اكتمل  بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب العسكري الذي تأهل لنهائيات كأس العالم للمنتخبات العسكرية وإن الفريق بلاعبيه المحليين ومحترفيه سيكون في أتم الجاهزية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنتيجة المباراة.

وعن النتائج السلبية الأخيرة التي حصل عليها الفريق في الدوري أشار الفليتي إلى أن الفريق عانى كثيراً من عدم الاستقرار في إدارته الفنية، حيث غادر المدرب البرازيلي الذي تعاقد معه الفريق طالباً فسخ العقد وراعى مجلس الإدارة ذلك وأسندت المهمة للوطني عيسى العويسي وبشكل مؤقت فحقق مع الفريق 3 انتصارات وخسارة وحيدة وجاء التعاقد مع المدرب السوري محمد حوالي الذي جانبه التوفيق الأمر الذي دفع بمجلس الإدارة إلى الاستغناء عنه والاستعاضة عنه بالمغربي عبد النور وبالتالي فإن الفريق ولعدم استقراره فنيًا فإن النتائج جاءت على هذا المنوال.

وأشار إلى أن الفريق عانى من التحاق لاعبيه بالمنتخبات الوطنية وآخرها كان المنتخب العسكري كذلك فإنّ الفريق قد تقلصت قدراته الهجومية والتهديفية بمغادرة عبد العزيز المقبالي واحترافه بنادي التعاون السعودي وإصابة أحمد العلوي كلها أسباب أدت إلى سوء النتائج.

مدرب الفريق نورالدين بوفالجه

تحدث المدرب عن نادي كاظمة مؤكدا على امتلاكه العديد من مفاتيح اللعب المميزة كناصر الفرج ومشاري العازمي والمصري صلاح عاشور مؤكدا على ان مهمة فريقه لن تكون سهلة ولكنه على ثقة كاملة في قدرات لاعبيه خاصة بعد عودة رباعي المنتخب العسكري وانضمامهم الى صفوف الفريق .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg