جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الاثنين.. الدربي أكذوبة .. وميسي لا يضمن التأهل أمام ميلان

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا المدريدية

ميسي : لا نستطيع ضمان نتيجة الميلان

اكد ليو ميسي مهاجم برشلونه انه بناء على نتائج فريقه و ريال مدريد في مباريات هذا الاسبوع فلا يمكن بمكان ضمان نتيجة مباراة العودة بدوري الابطال امام الميلان كما اضاف انه من يضمن نتيجة مباراة فكانه ينتحر لان ضمان اية نتيجة في اية لعبة رياضية تحتمل التنافس لا يكون عملا صحيا.

كارانكا : نتخيل انفسنا ننهي مباراة كاملين العدد

علق ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد بسخرية شديدة على حادثة طرد المهاجم الارجنتيني انخيل دي ماريا في ملعب الرياثور في مباراة ديبورتيفو لاكورنيا فبعد فوز ريال مدريد بصعوبة شديدة قال كارانكا انه لم يأت بعد اليوم الذي يمكن ان ينهي فيه الميلان مباراة مكتمل الصفوف و غير مطرود منه احد و اكمل انها ستكون اخبار هامة اذا جاء هذا اليوم.

روسيل : نسعى دوما لتدعيم فريقنا

اوضح ساندرو روسيل رئيس برشلونه ان مجلس الادارة يسعى دوما و بجدية شديدة لضمان استمرار تفوق الفريق من خلال البحث الدائم عن افضل اللاعبين و اكد  روسيل ايضا امكانية ضم المهاجم البرازيلي الشاب نيمار خلال الفترة القادمة قائلا "في برشلونه  نسعى دوما لجعل فريقنا الافضل و لو كان هناك لاعب يستحق فاننا نسعى اليه بكل قوة و يمكن ان نسعى لنيمار اذا توافرت السبل لهذا."

سبورت الكاتالونية

يا مورينهو احترس في الكامب نو

يجب على البرتغالي جوزيه مورينيو ان يراجع نفسه جيدا قبل ان يأتي الى ملعب الكامب ناو حيث مباراة الاياب في كلاسيكو الكاس فاسلوبه الانفعالي هذا لن يفيده و ربما يؤدي الى اهتزاز اعصاب باقي لاعبيه لانه كان في مباراة ديبورتيفو صاخب و يصرخ على اللاعبين و الحكام دائما و لولا تحذير الحكم الرابع له لكان قد تم طرده.

روسيل يدعو فالديز للبقاء

قال ساندرو روسيل رئيس برشلونه ان حارس مرماه فيكتور فالديز مدعو لان يبقى بالفريق و هناك عقد جديد ينتظره حينما اراد و قال الرئيس انه لم يفقد الامل في امكانية ان يواصل فالديز مشوار لعبه معنا و كان روسيل قد دعا الاعلام الى مكتبه للحديث عن رحلته الى منطقة الشرق الاوسط و كيف وجد تشجيع برشلونه هناك.

يا فالديز اغلق مرمامك ارجوك

هناك 3 اسابيع حاسمة و هامة تواجه برشلونه في البطولات الثلاث كأس الملك و دوري الابطال اضافة الى الدوري و على فيكتور فالديز حارس المرمى دور مهم للغاية فيجب عليه اغلاق مرماه تماما امام اية هجمات غير مرغوب فيها و المشكلة ان في اخر 11 مباراة لعبها برشلونه دخل بمرماه اهداف و هكذا فان على فالديز ان يكون مرماه اكثر احكاما من الان.

الموندو ديبورتيفو الكاتالونية

فيا يبدا كلاسيكو الكأس
 
من المنتظر ان يبدا دافيد فيا مهاجم برشلونه مباراة كلاسيكو الكاس امام ريال مدريد غدا الثلاثاء على ملعب الكامب ناو و ذلك استمرارا لسياسة الدفع به كمهاجم اساسي في مباريات الكأس و سيكون فيا الى جانب ليو ميسي الذي سيميل الى الوراء قليلا كي يبدا الهجمات و سيكون بينتو كالعادة الحارس الاساسي.

روسيل : فالديز نريدك ان تبقى معنا

اعرب ساندرو روسيل رئيس برشلونه عن امنيته بان يستمع فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الى الاصوات التي تناديه بالبقاء بدلا عن الرحيل الى ما اسماه بالمصير المجهول كما اضاف ان الباب مفتوح امام فالديز للبقاء و حتى لو استمر في قراره بالرحيل ثم قرر العودة بعدها فانه مرحب به في كل وقت في ناديه.

بيبي يتوقع استقبالا عدائيا من جمهور الكامب نو
 
قال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد انه يتوقع استقبالا عدائيا للغاية من جمهور الكامب ناو بعد تصريحاته التي علق فيها على الفيلم الذي يشبه لاعبي الريا بالضباع فقال المدافع البرتغالي انه يسعده ان يكون ضبعا في الفيلم الخيالي و لكنه غير هذا في الحقيقة يدافع عن فريقه بكل بسالة بينما الضباع لا تدافع عن عرينها اما الاسود فهي تخيف من يقترب منها.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما

ديربي " الاكذوبة "

لم يكن ديربي القوة بين انتر و ميلان انما كان ديربي الصراعات الشخصية بين لاعبي الفريقين خاصة لما فعله ماريو بالوتيللي ضد زملاءه السابقين حيث تعمد مضايقة بل الاعتداء على زملاءه السابقين بكرة او بدون و كاد الحكم ان يطرده لولا تحذير من مدرب فريقه و الواقع ان المباراة خرجت ضعيفة فنيا جدا بل كانت اكذوبة فعلا و استفاد الميلان من خطة المباراة قبل لقاء برشلوه الصعب في الكامب ناو.

اليجري  ينتقد انتر بشدة
 
اتهم ماسيمو اليجري مدرب ميلان منافسهم انتر بانه كان يميل الى ايذاء لاعبي فريقه في ديربي ديلا مادونينا و قال ان معظم لاعبيهم كانوا يميلون للتمثيل على الحكم لدرجة ان واحدهم حاول ان يوهم الحكم بان لاعبينا قتلوه على ارض الملعب و الواقع انهم قتلوا الكرة الجميلة التي كنا نريد ان نقدمها في هذه المباراة و اضاف ان الميلان كان مسيطرا بقوة على الشوط الاول و لكن المنافس نزل الى الشوط الثاني " يا قاتل يا مقتول " و لم يهمه اللعب على الروح الرياضية.

سترا يرد : انها عادلة

قال اندريا ستراماتشيوني مدرب انتر ميلان ان النتيجة عادلة لان كل فريق سيطر على شوط حيث كان الميلان نشيطا في الاول بينما عاد الانتر بكل قوة الى الثاني و اضاف ان الفريق لم يبدا المباراة بقوة و لكن عندما جاء الهدف الاول كان لابد ان نفيق لان الوضع لم يكن ليحتمل الخروج مهزومين في هذا الديربي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

سترام : بالروح العالية عدنا الى المباراة

وصف اندريا ستراماتشيوني عودة فريقه انترميلان الى المباراة في الشوط الثاني بانه ينم عن روح عالية لدى الفريق خاصة بعد عدم التوفيق الذي لازمه في الشوط الاول نتيجة عدم نشاط خط الوسط بما فيه الكفاية اما بالنسبة للشوط الثاني فقد جاء اقوى من الانتر و كشف بانه كان يعرف مسبقا ان اللياقة البدنية لبعض لاعبي الميلان كانت ضعيفة للغاية و لهذا ركز على بعض الصراعات الفردية لكي يكسب في الشوط الثاني و كانت تعليماته للاعبيه ان يركزوا على جعل لاعبي الميلان يجرون كثيرا لكي يتعبوا بسرعة و يبداوا في ارتكاب الاخطاء.

اليجري : كان يجب ان نقضي عليهم بالشوط الاول

انحى ماسميو اليجري باللائمة على ضياع العديد من الفرص في الشوط الاول و قال مدرب ميلان بالحرف : عندما يكون القدو قريبا من الموت فانك يجب ان تقتله و في الشوط الاول كنا يمكن ان ننهي المعركة و لكنهم حولوا المباراة الى دفاع مقيت لا يمت للروح الهجومية بصلة ثم هبطنا في الشوط الثاني بلا مبرر و قد رفض اليجري الحديث عن مستقبله مجددا.

اليوفنتوس لا يهتم بالاخرين

استمر  اليوفي في مسيرته الظافرة و استطاع ان يهزم سيينا المتدهور بثلاثية نظيفة و اثبت اليوفي انه لا يهتم بمستوى الاخرين و يبقى الاختبار الصعب يوم الجمعة القادم امام نابولي في سان باولي و قد ابدى انتونيو كونتي مدرب الفريق غضبه الشديد بسبب صفارات الاستهجان ضد مهاجم الفريق سباستيان جوفينكو و قال ان المهاجم يفعل كل ما ينبغي منه من اجل الفريق و لابد ان يفهم الجمهور هذا.

الصحافة الرياضية الانجليزية :

الصن

مان سيتي يقهر التوقعات و يستمر بالمنافسة

يدرك روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي ان الصراع على لقب الدوري لن يحسم الا بنهاية الدقيقة الاخيرة من الموسم وبالتالي يرفض النظر الى جدول ترتيب فرق البطولة. ويتأخر سيتي حامل اللقب بفارق 12 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد بعد فوز الفريق على تشيلسي بهدفين دون رد ولو كان سيتي قد خسر اللقاء اليوم ربما كانت فرصته في الاحتفاظ باللقب ضعيفة جدا وقال مانشيني في مؤتمر صحفي "أعتقد ان الأمر ينتهي بنهاية اخر دقيقة من اخر مباراة اذا كان الفارق 12 نقطة قبل اربع مباريات من النهاية فسيكون من الواضح ان الامر انتهى لكن يجب ان نواصل العمل."

وأضاف  مانشيني "أعتقد انه ليس من المهم النظر الى جدول الترتيب بل المهم ان نواصل العمل مثل اليوم وان نقدم عروضا جيدة ويتحسن مستوانا لاننا نريد التحسن وربما ننظر الى جدول الترتيب بعد شهر أو 40 يوما."

بينيتز لازال يتمنى

أكد رفائيل بنيتز مدرب تشيلسي ان أي شيء وارد الحدوث في عالم كرة القدم. وقال المدرب الاسباني "لو فزنا بالمباراة كان الفارق مع سيتي سوف يتقلص الى نقطة واحدة لكننا سوف نواصل القتال حتى نهاية الموسم."واضاف بنيتز "لن نستسلم ويجب ان نواصل اللعب بقوة ونحاول الفوز بمباريات ... ونأمل ان يتعثر المنافس كي نقترب منه أكثر."

لاودروب الفخور لا يريد لا برشلونه او الريال

كرر الدانمركي  مايكل لاودروب  مدرب سوانزي سيتي الويلزي بطل كاس الرابطة للمرة الاولى بتاريخه موقفه بانه يريد ان يستمر في التدريب بانجلترا فقط و كرر بانه يرفض تدريب كبرى الاندية الاوروبية حتى و لو كان برشلونه او ريال مدريد و قال انه فخور للغاية بما يفعله حاليا من عمل و اضاف انه مهم له ان يجلس بنهاية اليوم في هدوء شديد بعيدا عن التوتر او الملاحقة الاعلامية و هو ما يتحقق له في عمله الحالي.

دايلي  ميرور

مان سيتي و تشيلسي يتصارعان على المركز الثاني

رغم فوز مان سيتي بملعبه  فان تشيلسي لا يبدو انه سيتنازل عن الصراع على المركز الثاني في الدوري و قد جاءت تصريحات رافا بينيتز لتؤكد هذا خاصة و انه اوضح ان الدوري الانجليزي لا يمكن التنبوء بما سيحدث فيه بعد اسبوع مثلا و الواضح ان صراع الفريقين لن ينتهي الا بنهاية المسابقة اي حتى الرمق الاخير من البطولة.

بن عرفة يريد ليفربول
 
يحاول نيوكاسل باي شكل من الاشكال اغراء صانع اللعب الفرنسي حاتم بن عرفة للبقاء في النادي بعدما اعلن رسميا انه يريد الرحيل الى ليفربول صيفا بعد العرض المغري الذي جاءه و قال الن بارديو مدرب نيوكاسل انه يريد الحفاظ على صانع لعبه المحبوب من  الجمهور و كان بن عرفة قد رفض التوقيع على عقد جديد مع النادي مالم يرفع راتبه من 60 الف جنيه استرليني اسبوعيا الى 100 الف جنيه و هو ما يعرضه ليفربول.

مان يونايتد يريد اشلي ويليامز

يبدو سير اليكس فيرجسون مدرب مان يونايتد متعجلا في التعاقد مع اشلي ويليامز قلب دفاع سوانزي سيتي القوي البنيان قبل ان يخطفه مدربه السابق بريندن رودجرز الذي يدرب ليفربول حاليا و صرح فيرجسون بانه يريد ان يتحرك باسرع ما يمكن للاتصال مع اللاعب لاقناعه لان ويليامز فيما يبدو يفضل ليفربول بسبب مدربه السابق و قد قدم اللاعب عرضا باهرا خلال نهائي كاس رابطة المحترفين امس في ويمبلي.

دايلي ميل

بواش يدافع عن اديبايور دائماً

قرر فياش بواش مدرب توتنهام الدفاع بقوة عن مهاجمه التوجولي ايمانويل اديبايور بوجه الانتقادات التي تطاله حاليا بسبب هبوط مستواه اثر العودة من مشاركته في كاس الامم الافريقية و قال فياش ان لاعبه هو لاعب محوري بامتياز لديه القدرة على تحريك الفريق باي اتجاه يريد و نفى ان يكون هبوط المستوى ناتجا عن استهتار اللاعب و قال انها فترة صعبة لابد ان يمر بها اي لاعب او مدرب.

هارت يبقى الحارس الاول

رغم هفواته التي كثرت مؤخرا الا ان جو هارت يبقى الحارس الاول للمنتخب الانجليزي و قد اثبت في مباراة تشيلسي الصعبة ان مستواه يرتفع عندما تتطلب الحاجة و لهذا فهو كان في قمته خلال المباراة و رغم انه تسبب في ضربة جزاء الا انه صدها من فرانك لامبارد افضل مسدد لضربات الجزاء بتشيلسي و هكذا يظل هارت حارسا اول بلا منازع لمان سيتي و المنتخب الانجليزي.

مازال بامكاننا الفوز بالدوري

هذه هي تصريحات الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مان سيتي بعد فوزه على تشيلسي و يبدو ان مانشيني يعيش في عالم غير عالمنا لان فارق الاثني عشر نقطة يبدو شبه مستحيل حاليا و لكن المدرب الايطالي يرى ان كرة القدم الانجليزية مجنونة و كل شيء يمكن ان يحدث في اللحظات الاخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg