جميع المباريات

إعلان

النصر يواجه مشكلة أخرى في تسجيل خاريستياس

انجيلوس خاريستياس

أنجيلوس خاريستياس

جدة - سبورتس أرابيا:

  عاود الفريق الأول بنادي النصر تدريباته يوم الأحد وسط حضور تجاوز ستة آلاف مشجع، ورددوا العديد من الأهازيج وتحفيز اللاعبين ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.

وفي شأن آخر كثفت الإدارة العامة لكرة القدم اتصالاتها مع الاتحاد العربي لكرة القدم يوم الأحد لتسجيل المهاجم اليوناني خارستياس بدلا من المصاب المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي.

 وتؤكد مصادر  أن الاتحاد العربي لكرة القدم سيرفض طلب النصر لأن أنظمة بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية تمنع تسجيل أي لاعب في غير فترتي التسجيل.

من جهة ثانية قدم سلطان أديب العمري مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب نظير الفوز على العربي الكويتي في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي للأندية.

على صعيد آخر أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم قائمة الموقوفين عن إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي من خلال إرسالهم خطابا لاتحادات الأندية الثمانية المشاركة في البطولة.

 وسيفتقد النصر لاعب خط الوسط البرازيلي رافائيل باستوس لنيله بطاقة حمراء، بينما سيغيب عن العربي الكويتي المهاجم الأردني أحمد هايل والظهير الأيسر الكويتي علي مقصيد لحصوله على البطاقة الحمراء، ومدافع اتحاد العاصمة نورالدين دحام (بطاقتين صفراوين)، وتم إيقاف مدرب حراس الإسماعيلي سعفان إسماعيل مباراة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg