جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يستعرض قوته بثلاثية أمام سيينا..وروما يقهر الثلوج وأتالانتا..فيديو

يوفنتوس وتشيلسي

فريق يوفنتوس

روما - (إفي):

واصل يوفنتوس الابتعاد بقمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن مزق شباك ضيفه سيينا بثلاثية بيضاء في الجولة الـ26 من عمر البطولة التي يحمل لقبها.

ونجح فريق "السيدة العجوز" في إضافة النقطة 58 إلى رصيده، ليوسع الفارق مؤقتا على الصدارة مع وصيفه نابولي الى سبع نقاط، قبل أن يلتقي عملاق الجنوب الإيطالي غدا مع أودينيزي في قمة خارج ملعبه.

أما سيينا فزادت معاناته بقبوعه في المركز الـ18 بنقاطه الـ21 المجمدة.

افتتح ثلاثية البيانكونيري الظهير السويسري ستيفان ليشتستاينر (ق30) من متابعة لتمريرة بينية دقيقة من المهاجم المونتنجري ميركو فوجينيتش فشل الحارس في الإمساك بها.

وفي الشوط الثاني ضاعف "النملة الذرية" سباستيان جيوفينكو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة حول بها عرضية أرضية من المخضرم أندريا بيرلو ضرب بها خط الدفاع (ق74).

واختتم الفرنسي بول بوجبا الثلاثية بقذيفة أرضية بعيدة المدى (ق89).

وفي مباراة أخرى نجح روما في العودة بفوز صعب من ملعب أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في ملعب غمرته الثلوج، ليعزز موقعه في المركز الثامن بـ40 نقطة، ويواصل زحفه نحو المقدمة.

تقدم أصحاب الأرض أولا بهدف المهاجم الكرواتي ماركو ليفايا (ق9) من استغلال لخطأ دفاعي، لكن البرازيلي ماركينيو نجح في التعادل لـ"ذئاب العاصمة" بتصويبة خارقة (ق13).

وتقدم الضيوف بمخالفة مباشرة وضعها باتقان البوسني ميرالم بيانيتش (ق34)، قبل أن يدرك ليفايا التعادل لأتالانتا من تسديدة "على الطائر" (ق44).

لكن الفوز الروماني تحقق (ق71) عبر هدف المدافع اليوناني توروسيديس، ليجبر أتالانتا على الاحتفاظ بنقاطه الـ27 في المركز الـ15.

فيما حقق كاتانيا فوزا ثمينا على بارما بهدفين لواحد، ليبلغ النقطة 42 في المركز السابع، مقابل 32 للفريق الخاسر صاحب المركز الـ11.

وحقق كالياري فوزا كبيرا على تورينو 4-3 ليتبادل الفريقيان المركزين 13 و12 بجدول الاسكوديتو بـ31 نقطة.

لمشاهدة اهداف اللقاء اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg