جميع المباريات

إعلان

مارادونا يتجاهل مطاردة مصلحة الضرائب له ويزور إيطاليا

دييجو ارماندو مارادونا

دييجو أرماندو مارادونا

روما - إفي:

 يتوجه الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، الاثنين إلى إيطاليا، حيث يواجه نزاعا مع وكالة الضرائب التي تطالبه بسداد 30 مليون يورو خاصة بضرائب امتنع عن سدادها خلال الفترة التي كان يلعب فيها لفريق نابولي.

وأعلن محامي النجم الارجنتيني في ايطاليا، أنجيلو بيساني، الأحد عن حجز تذكرة لمارادونا في رحلة قادمة من دبي ستصل الساعة 12.35 بالتوقيت المحلي (11.35 بتوقيت جرينتش) في مطار فيوميتشينو، بحسب وسائل الإعلام الايطالية.

ويعتزم اللاعب السابق الذي يعيش حاليا في دبي، المشاركة مساء الاثنين في برنامج تلفزيوني، وعقد مؤتمر صحفي في نابولي جنوبي ايطاليا الثلاثاء لمناقشة قضيته مع هيئة الضرائب الايطالية.

وكان بيساني قد أعلن في الأول من فبراير/شباط الماضي أن لجنة الضرائب المركزية في ايطاليا قد الغت التحقيقات الضريبية التي جرت في نهاية عقد الثمانينيات حول نابولي ولاعبيه الاجانب، وبينهم مارادونا.

وبعدها بساعات، نفت وكالة الضرائب الايطالية ذلك أو الغاء ديون النجم الارجنتيني أو حتى تعديلها، معلنة احتفاظها بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد نشر اخبار كاذبة حول قضية مارادونا.

وتطالب الوكالة مارادونا بأكثر من 30 مليون يورو، لعدم تسديد الضرائب على الاشخاص الاعتباريين في الفترة بين 1985 و1990 عندما كان يلعب المهاجم الارجنتيني لنابولي، وهي الديون التي كانت تقدر في البداية بـ13 مليار ليره، وتزايدت بسبب الفوائد على التأخير في السداد.

وفي محاولة لتحصيل الديون التي تطالب بها، صادرت مباحث المالية الايطالية بعض المتعلقات الخاصة بمارادونا خلال زيارته لعيادة في شمال إيطاليا وتم إجراء مزاد عليها في 2010 بقيمة 25 ألف يورو.

وفي 2006 استغلت زيارة أخرى للنجم الارجنتيني الى ايطاليا، وتمت مصادرة ساعة من نوع "رولكس" بقيمة 11 ألف يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات