جميع المباريات

إعلان

أبوثنين: جماهير الهلال سبب الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالي

فيصل ابوثنين

فيصل أبوثنين لاعب الهلال السابق

جدة - محمد محسن باروخا:

امتدح النجم الهلالي السابق والمحلل الرياضي الحالي فيصل أبوثنين أداء فريق الهلال في المباراة التي جمعته بضيفه الهلال في نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي والتي احتفظ الهلال بلقبها السادس على التوالي بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال أبوثنين في تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك للزعماء، المباراة كانت للتاريخ، وكانت مباراة قمة في المتعة والإثارة والتنافس، شكرا لنجوم الفريقين وشكرا للجماهير".

وأضاف:" مع استمرار الزعيم بحصد الإنجازات يزداد الشلهوب لمعانا وبريقا يلامس القلوب، فهو نجم من ذهب وأخلاقه درر وكان علامة فارقة في هذا الإنجاز هنيئا لنا به في الهلال والرياضة السعودية".

وزاد نجم الهلال السابق :" أحد أهم أسباب استمرار الزعيم في تحقيق البطولات بعد توفيق الله، تلك الجماهير العاشقة التي لا ترضى بغير المركز الأول مقرونا بالإبداع والمتعة، فالحمد لله الذي وهب هذا الكيان الكبير ذلك الحب الأكبر وجعلهم المحرض الأساسي على تحقيق البطولات والإنجازات ولا يقبلون التقصير بحقه فشكرا لهم".

واختمم أبوثنين تغريداته قائلا:"الميزة التي ينفرد بها الجمهور الهلالي عن غيره انه مؤثر بدرجة كبيرة على اللاعبين والإداريين والإعلاميين والحب فقط للكيان ولا يقبل بغير الذهب".

الجدير بالذكر أن فيصل أبوثنين كان قد غرد قبل المباراة متوقعا فوز الهلال على النصر واحتفاظه باللقب السادس على التوالي، ومؤكدا ثقته في اللاعبين الهلاليين على تحقيق هذا الإنجاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg