جميع المباريات

إعلان

كاظمة الكويتي يطير إلى مسقط لمواجهة الشباب العماني في خليجي 28

إنجليز في تدريبات كاظمة

كاظمة الكويتي

الكويت - سامح فريد:

تغادر الكويت عصر اليوم  بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة متوجهة الى العاصمة العمانية مسقط لمواجهة فريق نادي الشباب الثلاثاء المقبل على استاد نادي السيب في اطار مباريات المجموعة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرون لكرة القدم .

يترأس وفد الفريق رئيس مجلس الإدارة السيد أسعد البنوان وايمن الحسيني مديرا وجمال يعقوب مدرباً ونيبوشا مساعداً ولوباردا داركو مدرباً للحراس وعبدالله الدوسري مشرفاً واحمد نبيل منسقاً إعلامياً ومحمد صابر للعلاج الطبيعي وعامل الفريق نور، بالإضافة الى 22 لاعبا هم فواز الدوسري وعبدالعزيز كميل وفيصل المكيمي وسلطان صلبوخ وناصر الوهيب وطلال الفاضل وحسين الغريب وحمد الحربي ونواف الحميدان ومشاري العازمي وعبدالله الظفيري وحسام عبدالعال وفهد الفهد ومحمد الداوود وناصر فرج ويوسف ناصر وفيصل دشتي ونيكولا وناصر العنزي واحمد دويدار وبدر السليم وصلاح عاشور .

 ومن المقرر ان يجري الفريق تدريباً واحدا مساء الاثنين على ملعب المباراة حيث يصل الفريق الى عمان في ساعة متأخرة من مساء اليوم .
وتعتبر المباراة ذات اهمية بالغة للفريقين لحصد اول 3 نقاط في البطولة حيث يخلو رصيد كلا منهما من النقاط بعد خسارة كاظمة في الجولة الأولى امام الخريطيات المتصدر بنتيجة 2-3 بينما خسر الشباب في الجولة الثانية امام الخريطيات ايضا 1-2.

من جانبه ابدى مدرب الفريق جمال يعقوب عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبوه في مباراة الجمعة الماضية امام العربي  والتي انتهت بخسارة كاظمة 0-2  ، خاصة في الشوط الثاني حيث لعب الفريق بشكل افضل في الشوط الاول وكان الأقرب الى التقدم لولا سوء التوفيق.

كما أكد يعقوب على لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة العربي والتركيز في مباراة الشباب خاصة وانها بطولة مختلفه وفرص كاظمة فيها قوية في حالة الفوز في مباراة الثلاثاء ، فالفريق لم يلعب سوى مباراة واحده في البطولة والتي انتهت بالخسارة امام الخريطيات 2-3 ويتبقى لنا 3 مباريات اخرى وبإمكاننا الفوز بهم واعتلاء قمة المجموعة وليس فقط المركز الثاني الذي يضمن لنا التأهل ايضاً.

على الجانب الاخر يواصل فريق الشباب استعداده للمباراة تحت قيادة المدرب التونسي نورالدين بوفالغه الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا ، وكان الفريق قد خسر الخميس الماضي امام نادي المصنعة في الدوري العماني 1-2 ليتجمد رصيده عند النقطة ال19 ويتراجع بها الى المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg