جميع المباريات

إعلان

وكيل أعماله: الحافظ لا يحتاج الدعم السعودي في احترافه بأوروبا

عبدالله الحافظ

عبدالله الحافظ

جدة - محمد محسن باروخا:

أكد بيدرو بينتو وكيل أعمال المحترفين السعوديين في البرتغال أن اللاعب عبدالله الحافظ المحترف في نادي باسوش دي فييرا البرتغالي تلقى عرضا من نادي سرقسطة الأسباني إضافة إلى عرضين أخرين من أندية كبيرة في السعودية أحدهما من الهلال.

وقال بيدرو في مداخلة هاتفية عبر برنامج "في المرمى":" الحافظ اقرب للموافقة على عرض اسبانيا ولكن حتى الأن هناك دراسة لبعض العروض الأخرى المقدمة أهمها عرض الهلال، وبحلول شهر مايو المقبل سيتخذ القرار النهائي مع وجود نسبة اكبر للعرض السعودي بناء على رغبة اللاعب".

وأضاف:" العرض الإسباني مكافئ لعرض الهلال ماديا ولكن المفاضلة تكون فيما يصب في مصلحة اللاعب كمحترف في أوروبا، ولكن ندرس الأفضل لعبدالله هل يكمل عام أخر في تجربته الاحترافية أو يعود إلى السعودية ولدينا عرضان من السعودية وليس عرض واحد".

وحول اجتماعه برئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد الحربي أثناء زيارته للبرتغال قال بينتو:" التقيت بعيد وتحدثنا عن أمور عديدة أهمها أفضل الفرص للاعب عبدالله الحافظ الذي كان أول محترف سعودي وصل إلى البرتغال وهو من أهم اللاعبين في الكرة البرتغالية وتشاورنا حول استمرارية اللاعب في الاحتراف الأوروبي أو العودة إلى السعودية".

وعن برنامج نقل اللاعبين السعوديين إلى أوروبا الذي وقعه بيدرو مع الإدارة السابقة لاتحاد الكرة السعودي برئاسة الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قال بيدرو:" لا استطيع التحدث بوضوح عن هذا الأمر فهذا الأمر غير واضح حتى الأن وربما بعد 15 يوما ستكون لدى الاتحاد الجديد فكرة واضحة حول هذه الشراكة ولكن المؤشرات كلها تصب في جانب الاستمرار في هذه الشراكة".
وزاد وكيل اعمال بعض المحترفين السعوديين في أوروبا:" عبدالله الحافظ  امامه مرحلة احتراف كبيرة في أوروبا وهو الآن ليس بحاجة لأي دعم من أي جهة، حيث انه أصبح معروفا في أوروبا وبالأخص في اسبانيا والبرتغال ولا يحتاج الدعم سعودي لمواصلة احترافه، فمستواه الجيد هو الداعم الوحيد له حاليا".

وبخصوص رغبة اللاعب عبدالله الحافظ بالعودة إلى السعودية أوضح وكيل اعماله:" لا استطيع الجزم في إن كان المحترف يرغب في العودة إلى السعودية حاليا أم لا، ولكن الأكيد أننا في مايو المقبل سنحسم الأمر، وصحيح أن عبدالله يريد العودة إلى السعودية ولكن لا نعلم إن كان يريد العودة الأن أو بعد عام".

وعن جلوس عبدالله الحافظ على مقعد البدلاء قال بيدرو:" يجب ألا نغفل أن عبدالله الحافظ يلعب في نادٍ بالمرتبة الثالثة بالبطولة البرتغالية ولا تتفاجأ أن هذا الفريق سيحصل على البطولة في العام المقبل وعبدالله يحظى بتدريب جيد مع زملائه في الفريق ولديه الحماسة لتحقيق البطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg