جميع المباريات

إعلان

البرازيل تختبر ملعب مينيراو بعد إصلاحه بودية تشيلي

البرازيل وتشيلي

جانب من مواجهة سابقة للفريقين

ريو دي جانيرو- إفي:

يستقبل المنتخب البرازيلي لكرة القدم نظيره التشيلي يوم 24 أبريل المقبل على استاد "مينيراو" بمدينة بيلو أوريزونتي، في لقاء ودي بهدف إعداد راقصي السامبا لبطولة العالم للقارات التي تستضيفها البلاد.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن اللقاء الودي، الذي سيساعد المنتخب التشيلي على التجهز لمواصلة مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ، سيكون الرابع هذا العام لفريق المدرب لويس فيليبي سكولاري.

كما سيتم خلال اللقاء اختبار ملعب مينيراو، الذي أعيد افتتاحه قبل نحو شهرين بعد تحديثه من أجل استضافة بطولة القارات وكأس العالم.

وسيواجه المنتخب البرازيلي، الذي خسر في زيارته الودية إلى إنجلترا 2-1 في وقت سابق من الشهر الجاري في أول مباراة له مع سكولاري العائد لتدريب أبطال العالم خمس مرات، كلا من إيطاليا في جنيف وروسيا في لندن يومي 21 و25 مارس المقبل على الترتيب، قبل لقاء تشيلي.

وبعد مباراة تشيلي، سيستقبل الفريق نظيره الإنجليزي في ودية جديدة يوم الثاني من يونيو على ملعب ماراكانا التاريخي في ريو دي جانيرو، الذي تم تحديثه هو الآخر، ثم فرنسا في التاسع من نفس الشهر على ملعب "أرينا ديل جريميو" الجديد في بورتو أليجري.

وتستهل البرازيل مشوارها في المجموعة الأولى من بطولة القارات على أرضها أمام اليابان يوم 15 يونيو في برازيليا، قبل أن تلتقي المكسيك في فورتاليزا وإيطاليا في سلفادور.

وستكون مواجهة تشيلي هي الأولى بين المنتخبين منذ فوز البرازيل بلقائهما في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا 2010 بثلاثية نظيفة، حملت توقيع روبينيو ولويس فابيانو وجوان.

وتقابل المنتخبان في 66 مباراة حتى الآن، بتفوق كاسح لأبناء السامبا الذين فازوا في 47 لقاء، مقابل سبع هزائم والتعادل في 12 لقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 1
تركيا

تركيا

57

فرصة هدف لهولندا بعد تسديدة قوية من ديباي على حدود منطقة الجزاء والنقاذ من حارس تركيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن