جميع المباريات

إعلان

صلة تطرح 61 ألف تذكرة لدربي النهائي يوم الخميس

شركة صلة الرياضية

شركة صلة الرياضية

جدة - إدارة الأخبار:

عقد اليوم الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الحالي برئاسة مدير عام مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام محمد سعيد أبو عمير وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره منسوبو الجهات ذات العلاقة التنسيق مع الجميع كل فيما يخص عمله من أمور تنظيمية وأمنية وصحية، وكذلك تحديد موعد بدء المباراة الذي تقرر أن يكون الساعة الثامنة والنصف مساءً بالإضافة إلى مناقشة التغطية الإعلامية للمباراة والتنسيق مع مندوبي وكالة الأنباء السعودية والتلفزيون بهذا الخصوص.

كما تم التنسيق مع شركة صلة "الشركة المسوقة للتذاكر" بخصوص الاحتفال بالفائز الذي سيعقب التتويج وتذاكر المباراة حيث ستقوم الشركة بطرح التذاكر للبيع يوم الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة ليلاً في ناديي النصر والهلال وكذلك ملعبي الملك فهد "مكان المباراة" والأمير فيصل بن فهد حيث سيكون هناك موقعين في كل ملعب كل موقع مخصص لنادي .

وأوضح مندوب الشركة أن عدد التذاكر التي ستطرح للبيع تبلغ 1274 تذكرة بقيمة 300 ريال للمنصة و60 ألف تذكرة موحدة لجميع أنحاء الملعب بقيمة 20 ريالاً.

يذكر أن المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وستجمع فريقي الهلال والنصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات