جميع المباريات

إعلان

عيد يفتح خطا ساخنا بين المحترفين السعوديين والاتحاد البرتغالي

احمد عيد

أحمد عيد الحربي رئيس اتحاد الكرة السعودي

جدة - محمد محسن باروخا:

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد على سعادته الكبيرة بالتواجد في البرتغال والتقائه بالمحترفين السعوديين هناك للوقوف على حال احترافهم والاستماع إلى ما ينقصهم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من تجربتهم الاحترافية هناك.

وقال عيد في تصريحاته عبر برنامج "الملعب":" أنا سعيد بتواجدي في مقر الاتحاد البرتغالي واللقاء بنائب رئيس الاتحاد البرتغالي الذي كان مدربا في احد أندية السعودية العريقة سابقا ولذلك التواصل بيننا كان إيجابيًا والحضور كان مميزا تداولتنا خلاله الكثير من الأفكار والأراء حول تطوير منهج واسلوب كرة القدم في السعودية".

وأضاف:"الوصول إلى هذه المرحلة لم يأتِ بين يوم وليلة، بل كان هناك عمل جاد من الاتحاد السعودي وأيضا من الاتحاد البرتغالي الذي يعد واحدا من أفضل الاتحادات في العالم".

وزاد عيد:" أثبت محترفونا السعوديين في البرتغال أن رياضة كرة القدم ليست مجرد ممارسة فقط ولكن سلوك وحضارة وتميز من خلال مشاركاتهم مع الأندية التي احترفوا لها هنا في البرتغال وبالفعل سعدت كثيرا بحضوري وتواجدي معهم".

وتابع عيد حديثه قائلا:" الأداء المتميز للكرة البرتغالية سيعطي المحترف السعودي الدافع للبروز والظهور بمستوى مميز وإخراج ما لديه من المهارات وهذا ما لمسته خلال الزيارة".

واختتم رئيس اتحاد الكرة السعودي تصريحاته قائلا:" سنسعى في الاتحاد السعودي لكرة القدم لجلب عدد أكبر من اللاعبين السعوديين لتحقيق أكثر استفادة من المستوى العالي الذي تتميز به كرة القدم بالبرتغال".

الجدير بالذكر أن أحمد عيد رئيس اتحاد القدم قام بالاجتماع مع اللاعبين السعوديين في البرتغال وفتح خطًا ساخنًا بينهم وبين الاتحاد البرتغالي لحل مشاكلهم وإكمال ما ينقصهم في أي وقت كي يتمكنوا من إبراز مواهبهم في الكرة البرتغالية تحقيق الاستفادة الأكبر من التجربة الاحترافية مما يعود بالنفع الكبير على الكرة السعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg