جميع المباريات

إعلان

صحيفة إماراتية: أبو تريكة صنع "حالة" في بني ياس.. و"زفة" الجماهير مكافأة له

تريكة تريكه بني ياس

محمد أبو تريكة

كتب - محمد الفرماوي:

أشادت تقارير إماراتية بالنجم المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعار لفريق بني ياس الإماراتي حتى نهاية الموسم، مؤكدة أنه صنع الفارق مع فريقه الجديد منذ قدومه.

وقالت البيان الإماراتية في تقرير مطول لها أن محمد أبو تريكة وضع بصماته مع بني ياس بعدما تألق وبرز بشكل لافت في أول مبارتين له، وساهم مع رفاقه في الفوز الساحق الذي حققه السماوي على دبي الجمعة الماضية بخماسية نظيفة بعد أن قدم أداء طيباً وأحرز هدفاً "ماركة مسجلة" هو الثاني له مع الفريق، وبرز بتمريراته ولمساته السحرية المتقنة والتي كانت كفيلة بصنع العديد من الفرص، ليثبت انه لاعب من طراز فريد ويحقق الإضافة في صفوف بني ياس.

بني ياس يعيش حالة فريدة

ووصفت الصحيفة فريق بني ياس بأنه يعيش حالة فريدة صنعها أبو تريكة بدت واضحة على الجميع سواء زملاءه اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، تتركز أغلبها في الحالة النفسية والروح الجديدة التي تسيطر على أروقة فريق الكرة والتأكيدات المستمرة بأن النجم الموهوب كان له تأثير إيجابي كبير سواء داخل الملعب أو خارجه.

واستعانت الصحيفة بتصريحات صالح إسماعيل مدير الفريق الذي أكد فيها أن أبو تريكة أضاف لبني ياس إبداعاً ويستفيد منه الجميع نتيجة ما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية وأخلاقية عالية ساهمت في خلق روح جديدة داخل الفريق.

تواضع أبو تريكة

وأشادت الصحيفة الإماراتية بتواضع أبو تريكة الذي ظهر جلياً خلال تصريحاته وتعامله منذ قدومه إلى الإمارات على الرغم من نجوميته المطلقة، وأن الفريق وحدة واحدة وليس لاعب بعينه والأهم الجماعية ومتعة الأداء والتي تقود إلى النتائج الجيدة.

كما قدم أبو تريكة لفتة طيبة ليست هي الأولى في تاريخه في الملاعب ولكنها الأولى له مع بني ياس عندما أطلق حكم مباراة بني ياس ودبي صافرة النهاية وانطلق أحد المشجعين إلى أرض الملعب متوجهاً نحو اللاعب ليلتف حوله رجال الأمن قبل وصوله إلى أبو تريكة إلا أن الأخير طلب منهم ترك المشجع لمصافحته ويرد بعدها على تحية الجماهير التي نادته من المدرجات.

مكافأة الجماهير

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير بني ياس وعدد غفير من أبناء الجالية المصرية الذين جاءوا خصيصاً لمشاهدة أبو تريكة خارج الملعب عقب المباراة احتشدوا لالتقاط الصور التذكارية معه وكان المشهد أشبه "بزفة" بعد تألق أبو تريكة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg