جميع المباريات

إعلان

فولفسبورج يحاول عرقلة بايرن في البوندسليجا

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

برلين - د ب أ:

يفتتح بايرن ميونيخ المرحلة الثانية والعشرين للدوري الألماني الجمعة بملاقاة مضيفه فولفسبورج، ويضع في حسبانه أن ملاحقيه يسعون بكل السبل لحرمان النادي البافاري من الفوز بلقب البوندسليجا للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه.

ويستعد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 14 هدفا، بالتساوي مع شتيفان كيسلينج مهاجم باير ليفركوزن وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، لملاقاة فريقه السابق فولفسبورج.

وابتعد ماندزوكيتش عن التشكيل الأساسي للنادي البافاري في المباراة الماضية لصالح ماريو جوميز، ولكنه يأمل المشاركة منذ البداية أمام فريقه السابق.

وقال المهاجم الكرواتي "أشعر بأنها ستكون ليلة استثنائية بالنسبة لي. اتطلع إلى العودة والمشاركة مجددا في هذا الملعب، وملاقاة زملائي القدامى وأصدقائي . عشت أوقات جيدة هناك".

ورغم أن فولفسبورج يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البوندسليجا، فإن ماندزوكيتش يشعر بأن المباراة ستكون صعبة.

وأشار ماندزوكيتش "لديهم فريق جيد، ولاعبين جيدين، ولكني أعتقد أنهم في حاجة إلى مزيد من الوقت تحت قيادة مدربهم الجديد قبل ان تسير الأمور بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها".

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 54 نقطة من 21 مباراة بينما يأتي بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 39 نقطة قبل مباراته أمام فرانكفورت صاحب المركز الرابع، والذي يتأخر عنه بفارق نقطتين فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات