جميع المباريات

إعلان

قطار كوپا كوكاكولا ينطلق غدًا من جديد

كوبا كوكاكولا 1

قطار كوپا كوكاكولا ينطلق غدًا من جديد

استعدو للاثاره كوپا كوكا كولا تدخل المرحله الثانيه مرحلة تصفيات المحافظات و الكل يستعد للانطلاق  وجميع الفرق انهت استعتداتها اما علي صعيد  اللاعبون فالحلم   باللعب   في تشيلسي هو اقصي امانيهم  و الفرحه شعار كوكا كولا  الذي ارتسم في قلوب الجميع في انتظار الفرحه الكبري بالفوز بلقب بطل المحافظة التي تبدا غدا في كل محافظات مصر علي التوالي علي مدار الاسابيع القادمه.

ستنقل بعض الفرق الي المرحله الثالثه " مرحلة تصفيات القطاعات" و ستنتهي  مشاركات البعض عند هذه المرحله و لهذا تم عمل تصفيات اوليه قبل البدايه الفعليه للمرحله الثانيه في بعض المحافظات من اجل تقليل عدد الفرق  في المحافظات لزياده المنافسه بين الفرق في المرحله الثانيه و التركيز علي عدد فرق قليل.
 
الفرق المشاركه في المرحله الثانيه استعدت لضربه البدايه بالتدريب الشاق في الاماكن التي ينتمون اليها حتي يتثني لهم الظهور بالشكل اللائق فيها و البحث عن حلم المشاركه في كاس كوپا كوكاكولا العالميه.

المرحله الثالثه تبدا غدا بثلاث محافظات هي القاهره والشرقيه والغربيه ثم يتحرك قطار كوپا كوكاكولا يوم السبت الي ثلاث محافظات جديده هي دمياط والقليوبيه والفيوم لتحديد بطل المحافظات الست وسوف تتوالي المنافسات بطول مصر وعرضها علي مدار الاسابيع القادمه لتحديد ابطال المحافظات تمهيدا لمرحله القطاعات علي مستوي الجمهوريه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg