جميع المباريات

إعلان

الجبال: غياب إلتون مؤثر والبديل جاهز.. الموسى: مواجهى التعاون صعبة..صور

فتحي الجبال مؤتمر

جانب من المؤتمر الصحفي

جدة - إدارة الأخبار:

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال المرحلة المقبلة والمتبقية من دوري زين السعودي للمحترفين بالمرحلة المفصلية والحاسمة وأنها مرحلة لا تقبل التفريط بالنقاط أبداً أذا ما أراد الفتح تحقيق ما يطمح إليه هذا الموسم.

وأضاف الجبال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الاعلامي مساء الثلاثاء قبل مواجهة التعاون في الجولة التاسعة عشر من الدوري:" المرحلة المقبلة تتطلب منا مضاعفة الجهد  والتركيز بشكل أعلى من أجل تحقيق أنجاز جديد يحسب للنادي وللمنطقة".

وأكد :" مواجهة الفريق أمام التعاون ستكون صعبة ومهمة كونها أمام فريق ذكرنا سابقاً بأنه يملك عناصر مميزة وترتيبه بالدوري لا يعكس مدى المستوى الذي يقدمه الفريق طوال هذا الموسم فهو يقدم كرة نظيفة في جميع المباريات التي يلعبها لذلك أتمنى أن نكون حاضرين جيداً في المباراة ويكون جميع اللاعبين في يومهم من أجل تقديم مباراة جميلة نخرج من خلالها بالنقاط كاملة ونسعد الجمهور الذي أعلم بأنه سيكون حاضر لمساندتنا وسنسعى لمصالحته بعد الخسارة الأخيرة التي تعرضنا لها من أمام الشباب".

وعن غياب البرازيلي إلتون جوزيه في هذه المباراة لحصولة على ثلاث بطاقات صفراء رد الجبال قائلاً :" لاشك بأن إلتون من اللاعبين المهمين والمؤثرين في الفرق ولكن فريق الفتح أعتاد على اللعب في جميع الظروف وبغيابات كثيرة ولاننسى غياب البرازيلي إلتون جوزية في 13 مباراة الموسم الماضي ومع ذلك قدم الفريق مستوى طيب ونال على مركز متقدم في نهاية الموسم الماضي".
وزاد:" كما أن الفريق الفتحاوي لايتأثر أبداً أذا كانت الروح والعزيمة موجودة بالفريق ولدينا الثقة تماماً في جميع عناصر الفريق وسد الثغرة الحاصلة في غياب إلتون".

وأشار الجبال إلى أن عودة ربيع سفياني وأحمد الموسى ستكون دعامة قوية للفريق لاسيما وأنهم جاهزون الان للمشاركة أمام التعاون.

وعن الرباعي المحترف بالفريق ومستقبلهم القادم أجاب الجبال :" الاستقرار في العناصر الأجنبية المحترفة له مردود إيجابي كبير ودليل ذلك نجاح المحترفين الأربعة لدينا في موسمهم الثاني مما يعكس على المستوى العام للفريق ، أما حول الحديث عن بقاء  محترفينا فثلاثة منهم عقودهم مستمرة لفترة طويلة و تبقى محترف واحد وسيتم التجديد معهم في الفترة المقبلة ليكون إضافة مع زملائه".

من جانبه أعرب لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي نوح الموسى بأن مواجهة فريق التعاون صعبة و بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تجاوز هذه المرحلة التي تعد في غاية الأهمية متى ما أرادوا المضي قدماً في سلم الدوري .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg