جميع المباريات

إعلان

عيد: ثقتنا كبيرة في الحكام السعوديين وتكريمهم واجب وطني

احمد عيد تكريم الحكام

جانب من التكريم

جدة - إدارة الأخبار:

أبدى رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي سروره لتواجده وحضوره اللقاء الرابع للجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، الذي أقيم صباح الأحد في المجمع الأولمبي للأمير فيصل بن فهد رحمه الله.

وقالعيد :" أنا فخور ان التقي بكم للمرة الثالثة وفخور أيضا بلقاء الداعية الشيخ بندر العتيبي، والمجتمع الرياضي لديه تواصل والتقاء بالكل، ونفتخر بأن المملكة العربية السعودية على رأس المجتمع الرياضي".

وأكد عيد أن الأمانة مطلب هام، مستشهداً بالآية الكريمة : "خير من استأجرت القوي الأمين"، وقال في كلمة وجهها للحكام الأمانة بالملعب، وبالبيت،  وبالمجتمع، وانتم جزء من المنظومة وتتصفون بالأمانة وبالشجاعة، وأن الأخلاق سمه من سمات المؤمن، وهي وسيلة لتعامل والأخلاق جزء لا يتجزأ من الرياضة".

ومضى يقول: "التكريم سيكون ديدننا في كل من قدم لكرة القدم السعودية، وللأسرة الرياضية، وبدوري سأظل أخاً وفياً لكم، وسأكون خير سفير لدعاة في كرة القدم والرياضة جميعا، وأن شاء الله تعالى سنكون على موعد مع المجد قادماً".

من جانب آخر، كرم رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي، حكام نهائي بطولة خليجي 21 التي اختتمت مؤخراً بمملكة البحرين، الدولي السعودي والمكون من : خليل جلال،  وعبد العزيز الأسمري، وعبد الله الشلوي، وذلك بهدايا قيمة ومبالغ مالية، بعدها كرم رئيس لجنة الحكام عمر المهنا رئيس الاتحاد العربي السعودي أحمد بن عيد الحربي، بعدها قطعت التورتة التي أعدت لهذه المناسبة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg