جميع المباريات

إعلان

الكويت المتصدر يسقط في فخ التعادل مع السالمية المتجدد

الكويت الكويتي والسالمية

سامي الصانع يحاول قطع الكرة من مهاجم الكويت

كتب سامح فريد :

لم يستغل الكويت المتصدر تعثر منافسه القادسية الكويتي وسقط هو الاخر في فخ التعادل امام مضيفه السالمية بدون أهداف ليرفع رصيده الى 30 نقطة في الصدارة ويرفع السالمية هو الاخر رصيده الى النقطة العاشرة ويبقي في وضعية خطرة وفي صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الاولي .

وشهدت المباراة اشهار الحكم الكارت الاحمر في وجه مدافع العميد الدولي حسين حاكم.

ملخص الشوط الأول

بدأ اللقاء بهدوء حذر من جانب الكويت وايضا السالمية حيث حاول كل فريق ان يتعرف على نوايا الفريق الاخر وهو ما اطال فترة جس النبض بين كلا الفريقين  وبمرور الوقت بدات المباراة تنفتح قليلا وظهرت بعض ملامح الخطورة للسالمية وبالفعل كاد السماوي ان يفتتح اهداف المباراة في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب الاردني عدي الصيفي والذي اهدر فرصة محققة بغرابة شديدة ليبقى الوضع على ما عليه .

واستشعر الكويت خطورة الموقف وبادل السالمية الهجوم وهو ما رفع من نسق الاداء نسبيا ولكن بقيت الفاعلية منعدمة من الكويت ومن السالمية حيث اكتفي اللاعبين بالتسديد بعيد المدى ولم يجازف وسط الملعب في ايهما من اجل المساندة الهجومية وهو ما افقد عبد الهادي خميس وروجيريو الدعم الهجومي للعميد والامر نفسه بالنسبة للسالمية وخاصة عدي الصيفي ومحمد زينو.

وهدأ اللعب مرة اخرى وانحصر اغلبه في وسط الملعب واضطر هجوم الكويت للنزول الى الوسط من اجل الاستحواذ على الكرة وفي المقابل ارتمى زينو في احضان دفاعات العميد .

وفي الدقيقة 25 حاول روجيرو الاعتماد على نفسه من خلال انطلاقة صاروخية من منتصف الملعب مر فيها من عدة لاعبين وسدد قوية بجوار القائم الايمن لنواف المنصور حارس السالمية .

ورد عدي الصيفي بتسديدة قوية تصدى لها مصعب الكندري حارس الكويت ببراعة كبيرة ليحفاظ لفريقه على نتيجة التعادل السلبي .

ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته حاول كل فريق ان يؤمن وسط ملعبه من خلال تكثيف التواجد في مناطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة وهو ما ادى الى زحام شديد في منطقة الوسط وكثرة الكرات المقطوعة من كلاهما لينخفض رتم الاداء نسبيا وينهي بعدها حكم المباراة احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ملخص الشوط الثاني

وبقيت الامور على حالها في الشوط الثاني حيث انحصر اللعب في اغلب فتراته بمنتصف الملعب ولم تكون الخطورة ظاهرة على المرميين وحاول روجيريو وعبد الهادي خميس من جانب العميد فيما حاول الصيفي وغازي القهيدي ومعهم احمد عجب من السالمية تغيير الامور ولكن كانت النواحي الدفاعية هى الابرز والاقوى .

وتوغل فهد العنزي في اكثر من كرة وحاول المرور ولعب عرضية ولكن كان دفاع السالمية بالمرصاد وابعد كل كرات العنزي واضاع احمد عجب كرة خطيرة للغاية بعد ان انفرد بالمرمى وسدد في القائم وفي نهاية المباراة اوقف حسين حاكم انفراد للسالمية بيده وهو ما اضطر الحاكم لاشهار الكارت الاحمر في وجهه وتمر الدقائق المتبقية من دون جديد لينتهي اللقاء بدون اهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن