جميع المباريات

إعلان

مدرب بني ياس: سعداء بوجود لاعب بحجم أبو تريكة.. وبرادلي شرح لي أسباب الدفع به أمام تشيلي

محمد ابوتريكة

محمد أبو تريكة فور انضمامه لنادي بني ياس

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب التشيكي جوزيف تشوفانيتش، المدير الفني لفريق بني ياس، عن سعادته بانضمام محمد أبو تريكة لصفوف الفريق قبل مواجهة العين مساء الأحد بملعب الوصل في إطار دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وقال تشوفانيتش في المؤتمر الصحفي السبت "نحن سعداء بوجود لاعب بحجم أبوتريكة، لكن يجب أن يعلم الجميع أننا سعداء أيضا بعودة الدوليين ووجود السويدي ويلهامسون"، مضيفاً "حاولنا عمل نوع من التجانس بين جميع العناصر، رغم ان الفريق تدرب كاملاً مرتين فقط وهو أمر يضاعف من صعوبة المهمة".

وعن خوض أبو تريكة مباراة منتخب مصر الودية أمام تشيلي كاملة، قال مدرب بني ياس في تصريحاته التي نقلتها "الإمارات اليوم"  إن إشراكه في مباراة الأحد من المؤكد أنه سيكون أمرا صعبا.

وتابع "لكن اللاعب سبق أن تعرض لمثل هذه المواقف وتعامل معها بحنكة بالغة".

وكشف مدرب بني ياس الإماراتي عن تواصله مع الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر، لمناقشته في أمر إشراك أبو تريكة أمام تشيلي، مضيفاً "تمسك برادلي بمشاركة اللاعب، وأكد لي أن المباراة غاية في الأهمية، ولا يمكن الاستغناء عن خدمات أبوتريكة ولو لفترة قصيرة في ظل رغبته في خوض التجربة الأخيرة لمنتخب مصر أمام تشيلي بالقوة الضاربة قبل مواجهة زيمباوبي في تصفيات كأس العالم".

وكان الأهلي قد وافق في وقت سابق الشهر الماضي على إعارة لاعبه محمد أبو تريكة لصفوف بني ياس الإماراتي لمدة ستة أشهر.

وقد يشهد السبت الظهور الرسمي الأول لمحمد أبو تريكة بقميص بني ياس الإماراتي، عندما يلتقي نظيره العين في الثالثة والنصف مساء الأحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg