جميع المباريات

إعلان

نجوم الرائد يتحدثون عن لقاء النصر بتفاؤل وحذر

تدريبات الرائد

الرائد

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد قائد الرائد وحارسه محمد الخوجلي ان مواجهتهم أمام النصر مساء اليوم السبت في نصف كأس ولي العهد تمثل لهم منعطفا تاريخيا ومهما في تاريخ الرائد بحثاً عن الوصول أول مرة بتاريخ الرائد إلى نهائي كاس ولي العهد.

وقال: "مباريات خروج المغلوب لها حسابات خاصة فالأكثر هدوءاً سيكون الأقرب للفوز، ونحن في كامل جاهزيتنا لهذا اللقاء التاريخي لنا".

وتمنى في ختام حديثه ان يكون هناك دعم جماهيري لهم من الجماهير الرياضية بالمنطقة واضاف: "الرائد سفير للمنطقة في هذه البطولة ويحتاج للدعم لن يخيب آمالهم الكبيرة بنا".

وقال لاعب وسط الرائد عصام الراقي: "المواجهة صعبة على الطرفين كونها منعطفا تاريخيا نحو التأهل لنهائي كاس ولي العهد، الذي نعتبره بمثابة الحلم لنا فهو شرف كبير سنقاتل كثيراً للحصول عليه عبر بوابة النصر الذي تطور كثيراً في الفترة الأخيرة، وهو يملك مجموعة لاعبين مميزين وطموحنا هو الفوز والتأهل للنهائي اول مرة بتاريخ الرائد".

وأكد مهاجم الرائد ريان بلال جاهزيته هو وزملائه اللاعبين لخوض هذا اللقاء التاريخي لهم، الذي يعد منعطفا لهم في تسجيل انجاز جديد للرائد نحو بلوغ نهائي كأس ولي العهد واعترف بصعوبة المواجهة مع النصر.

ووجه بلال رسالة للجماهير الرائدية وطالبها بالحضور بكثافتها المعهودة لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، وقال: حضورها سيكون أكبر دافع لنا كلاعبين لتقديم كل ما لدينا من أجل رسم الفرحة على محياهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg