جميع المباريات

إعلان

ثورة الزمالك تتسلح بعودة مدربه فييرا قبل مواجهة الشرطة

محمد ابراهيم الزمالك والاتحاد

محمد ابراهيم الزمالك والاتحاد

القاهرة - رويترز:

سينتظر الزمالك عودة مدربه البرازيلي جورفان فييرا قبل ساعات من مواجهة اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وغاب فييرا عن الجولة الافتتاحية للمسابقة - التي عادت للحياة بعد عام من التوقف - حيث تغلب الزمالك على الاتحاد السكندري 2-صفر بقيادة مساعده أسامة نبيه.

وتأجلت عودة فييرا - الذي كان يخشى من عدم انطلاق المسابقة في موعدها - وقال المدرب البرازيلي إن أسبابا عائلية وراء تأخره.

لكن الزمالك قال في موقعه على الانترنت "أرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران الخاصة بجورفان فييرا المدير الفني ليعود إلى القاهرة من الامارات فجر السبت بشكل رسمي."

واختار نبيه تشكيلة الزمالك التي تواجه الشرطة الذي قدم عرضا قويا في الجولة الافتتاحية ليفوز على الانتاج الحربي رغم طرد اثنين من لاعبيه.

وقال نبيه لرويترز "اتحاد الشرطة فريق قوي ومنظم وقد شاهدته في الجولة الاولى ينتزع الفوز من الانتاج الحربي رغم انه لعب بتسعة لاعبين."

وأضاف "الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات ومعنويات اللاعبين مرتفعة بعد الاداء الجيد والفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الاولى."

وسيفتقد الشرطة الثنائي المطرود معروف يوسف وعبد الله فاروق، كما سيغيب عن الزمالك أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق واسلام عوض بسبب الاصابة بينما سيكون بوسع محمد عبد الشافي وأحمد سمير المشاركة بعد التعافي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg